المحتوى الرئيسى

الفايد يَفشل في جَمع شمل يول بهوتون، والفرصة تبقى متاحة

06/14 10:58


طلبت إدارة نادي فولهام الإنجليزي بقيادة المالك المصري "محمد الفايد" من المدرب الإنجليزي "كريس هوتون" تحديد موقفه بسرعة قياسية من العرض الذي قدمـه له للعمل كمساعد للمدير الفني الجديد للكوتيجرس "مارتن يول" والذي تولى بدوره مسؤولية المدير الفني بداية هذا الأسبوع خلفاً للمدرب الويلزي المستقيل "مارك هيوز".

لكن الفايد لم يحصل على إجابة حاسمة من كريس هوتون -مدرب نيوكاسل السابق- بحلول منتصف هذا الأسبوع لنية المدرب في ألا يكون رجل ثانٍ من جديد والحصول على وظيفة مدير فني كما كان رفقة الماكبايس الذي أُقيل من تدريبه منتصف الموسم الماضي.

هوتون سبق وقضى ثلاثة مواسم متتالية كمدرب مساعد للهولندي "مارتن يول"
في توتنهام، وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن فولهام قد عرض عليه فرصة إحياء تلك الذكريات في الكرافــن كوتــاج الموسم المقبل لكن هوتون ينتظر أخذ وظيفة المدير الفني لنادي كارديف سيتي أو خلافــة الأسكتلندي "أليكس ماكليش" في بيرمنجهام سيتي حيث قدم استقالته قبل يومين للإدارة.

ويأمل يول في أن يُقنع كريس هوتون خلال الساعات القليلة القادمة وبحلول نهاية الأسبوع للعمل معه من جديد قبل بدء المرحلة الاستعدادية للفريق يوم 23 يونيه المقبل، ويتمنى الحصول على إجابة مُحددة منه قبل هذا الموعد.

جدير بالذكر أن يول سوف يستعين بخبرات شقيقه "كوك يول" في الفريق التقني بنادي فولهام بالإضافة لمايكل ليندمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل