المحتوى الرئيسى

جماهير الأرسنال تحدد مصير فينجر

06/14 16:22

بعد خيبة أمل جديدة لجماهير نادي الأرسنال الإنجليزي إثر فشل الفريق في الوصول إلى منصات التتويج للموسم السادس على التوالي, منح المدير التنفيذي للنادي جماهير المدفعجية فرصة ذهبية لتقرير مصير الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق.

ونقلت تقارير الصحف الإنجليزية تصريحات لإيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لنادي الأرسنال عقب اجتماعه بمائتي مشجع من عشاق النادي قال فيها:" في نهاية المطاف تقع المسئولية كاملة علي عاتق فينجر أمام جماهير النادي التي ستحكم عليه".

وأضاف:" من الطبيعي ألا نستطيع التحمل حال بدأت العلاقة بين الجماهير وإدارة النادي في التدهور, ولكنني أعتقد أننا لم نقترب من هذا".

وأكد جازيديس على دعمه لفينجر مشيرا إلى أن المدرب الفرنسي قد تمكن من القيام بعمل جيد وخاصة مع الصعوبات المالية التي يواجهها النادي, مشددا في الوقت ذاته علي أن فينجر سيتمكن من قيادة الفريق للنجاح وانتشاله من دوامة النتائج السيئة حيث قال:" نحن ندعم فينجر بنسبة مائة في المائة, فأنا أدعمه بشكل كامل وأشعر أنه قد قام بعمل رائع للفريق خلال مرحلة حرجة يواجهها النادي".

واختتم الرئيس التنفيذي للنادي اللندني بقوله:" يجب أن نتذكر جميعا حقيقة أننا نواجه عددا من الأندية التي تمتلك أموالا ضخمة للإنفاق علي تعاقدات اللاعبين, بالإضافة إلى أندية أخرى تحقق أرباحا كبيرة أكثر منا مثل نادي مانشستر يونايتد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل