المحتوى الرئيسى

هيدنيك لن يعمل لتشيلسي بدون عدو أبراموفيتش !

06/14 10:37

إشترط المدير الفني للمنتخب التركي "جوس هيدنيك" بأنه لن يعمل مع تشيلسي بداية من الموسم المقبل إلا إذا حصل على مساعد أنشيلوتي الموسم قبل الماضي "راي ويلكينز" الذي غادر ستامفورد بريدج في ظروف غامضة بشهر نوفمبر الماضي، وقيل أن مُغادرته للنادي جاءت بسبب مشكلة مع المالك الروسـي "رومان أبراموفيتش".

راي ويلكينز قد يعود بشكل مثير للجدل إلى تشيلسي كجزء من الفريق الفني الذي سوف يَقوم جوس هيدنيك بتحديده، ومن المعروف أن المدرب الهولندي المُحنك يَرفض أي تدخلات في عمله الإداري والفني من جانب مُلاك ورؤوساء الأندية وإلا لاستمر في تدريب أكبر أندية العالم "ريال مدريد" لكنه لم يحتمل تدخلات الإدارة فترك مدريد دون رجعة نهاية تسعينيات القرن الماضي.

وقد عَمِل راي ويلكينز كمدرب مساعد لجوس هيدنيك خلال فترة ولايته لمدة ثلاثة أشهر في تشيلسي نهاية موسم 2009/2008 والتي انتهت بفوزه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب إيفرتون في النهائي.

عودة ويلكينز إلى تشيلسي ستتوقف على موافقة رومان أبراموفيتش لاختيار هيدنيك لاسيما وأن أبراموفيتش كان وراء تعيين رئيس كشافة النادي "مايكل إيمينالو" كمساعد لأنشيلوتي ما أدى لتأثر الفريق وخسارته كل شيء فيما بعد.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل