المحتوى الرئيسى

إنضمام "أشلي يونج" لمانشستر يونايتد أفضل حل للطرفين

06/14 10:37


بات الجناح الأيسر الإنجليزي "أشلي يونج" على مقربة من الإنضمام لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من أستون فيلا بمبلغ أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني، وهو القرار الذي اعتبره أحد أساطير نادي أستون فيلا سيُريح العديد من الأطراف إذا تم نهاية هذا الأسبوع.

أسطورة أستون فيلا "توني دالي" كشف عن عدم وجود أدنى مشكلة داخل النادي وبين جماهير الفيلا بارك من انتقال أشلي يونج إلى اليونايتد لأن مستقبل اللاعب مع الشياطين الحمر سيكون مختلفاً بطبيعة الحال لمشاركته في دوري أبطال أوروبا ومنافسته على كل الجبهات كما أن الفيلانس سيربحون مبلغ جيد جراء بيعه سيساعدهم على إضافة عدة لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد سيتعين عليه استكمال انتقال أشلي يونج بعد عودته من شهر العسل الذي يقضيه مع زوجته، ومن المرجح كما سبق ونشرنا حصوله على أجر مُضاعف للذي كان يحصل عليه في أستون فيلا سيصل لنحو 130 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وقال توني دالي أن عدم نجاح مفاوضات أستون فيلا لأخذ توقيع المدير الفني لنادي ويجان أثلتيك "روبيرتو مارتينيز" ليحل محل جيرار هولييه ضربة موجعة كما وصفتها الصحافة الإنجليزية لأنه ذلك المدرب الذي يجب أن يَحزن عليه جمهور الفيلا بعد أن حافظ على ويجان في دوري الدرجة الأولى لموسميين متتاليين بأقل الإمكانيات الممكنة كما أنه وحسب قوله "مدرب شاب وطموح وهذا ما يحتاجه الفيلا ولم ير أي أحد شيء سيء منه منذ وصوله لتدريب اللاتيكس".

وأضاف في حديثه لصحيفة ديلي ستار البريطانية "إنضمام أشلي يونج لمانشستر يونايتد أمر جيد للاعب وجيد جداً لأستون فيلا، فعندما نتحدث عن لاعب جيد مثل أشلي يونج يَنبغي أن نتوقع وجود أندية كبيرة مثل مانشستر يونايتد سوف تأتي لتطرق الباب وتطلب الحصول على توقيعه".

وواصل "بدأ للتو يلعب بشكل جيد مع المنتخب الإنجليزي وطموحاته كبيرة ومانشستر يونايتد فريق كبير وتعتبر خطوة الانتقال إليه جيدة بالنسبة ليونج ومن الرائع انتقاله في هذه المرحلة المهمة خاصةً وأن عقده قد قارب على الانتهاء ومعنى انتظاره حتى الصيف المقبل هو أن الفيلا لن يحصل على أي مقابل مادي عند رحيله، هذا سيكون أمر مُحبط للنادي".

هذا وإعترف دالي بأن يونج قدم أداءاً مثالياً مع أستون فيلا خلال السنوات الأربع الأخيرة وكان من المنطقي بالنسبة له البحث عن تحدٍ جديد ولم يكن خطأ التفكير في مانشستر يونايتد والعمل مع مدرب كبير مثل سير أليكس فيرجسون.

وأتم حديثه "أشلي يونج لديه قدرات كبيرة ولن يكون مُجرد لاعب يَمر على أولد ترافورد، سيسجل الأهداف ويصنعها، فهو يظهر بصورة جيدة مع المنتخب الإنجليزي، وقد رأينا ما يفعله عندما يحصل على الكرة".


اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل