المحتوى الرئيسى

بوفون: لن أرحل عن يوفنتوس

06/14 15:51

أكد حارس مرمى منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم جانلويجي بوفون أنه سيلعب لفريقه الحالي يوفنتوس الموسم المقبل رغم تردد شائعات حول انتقاله من الفريق هذا الصيف.


وخاض بوفون 33 عاماً موسماً مخيباً للآمال مع بطل إيطاليا السابق الموسم الماضي حيث اكتفى بلعب 16 مباراة فقط طوال الموسم بسبب تكرر الإصابات.


ونفى بوفون أن يكون في طريقه للانضمام إلى نادي العاصمة روما كما رددت بعض التقارير الإعلامية وصرح لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قائلاً: "سأعود إلى سابق عهدي أكن الكثير من الحب ليوفنتوس".


وأضاف بوفون قائلاً: "تعرضت للكثير من سوء الفهم مع النادي العام الماضي ولكنني لا أريد أن ألوم أحدا فقد أصبح مسئولو اليوفي يعرفونني بشكل أفضل الآن وآمل أن يقدرونني أيضا على نحو أفضل ولكن لا يوجد شكوك حول مستقبلي حيث أنني باق مع يوفنتوس بدون شك".


وكان يوفنتوس أنهى الموسم الماضي من مسابقة الكالتيشيو الإيطالي في المركز السابع تحت قيادة المدرب لويجي ديل نيري ليغيب عن المنافسات الأوروبية هذا الموسم.


ويتولى أنطونيو كونتي لاعب خط وسط يوفنتوس السابق تدريب الفريق حالياً حيث علق بوفون على المدرب الجديد قائلا: "أعتقد أننا بوسعنا تحقيق أشياء جيدة الموسم المقبل لقد اتصل بي كونتي وقال لي أشياء مهمة جعلتني أشعر بأنني جزء من مشروعه".


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل