المحتوى الرئيسى

طابعة جديدة من “إبسون” بعرض 17 إنش تغطي 98 في المائة من ألوان “بانتون”

06/14 10:32

أعلنت شركات “إبسون” (Epson) عن اطلاقها طابعة “ستايلس برو 4900″ (Stylus Pro 4900) في الشرق الأوسط، وهي طابعة إنتاجية صغيرة الحجم يبلغ عرضها 17 إنش وتمميز بمعاييرها الجديدة في مجال ضبط الألوان بدقة عالية.

وبتوفير أفضل جودة طباعية للصور الفوتوغرافية التجارية وتطبيقات الفنون الجميلة، تتباهى هذه الطابعة بتناسق دقة تطابق ألوانها، موفرةً 98 في المائة من مجموعة “بانتون” (PANTONE) المتكاملة للألوان.

وبفضل مستواها العالي من الأتمتمة وآليتها القوية، اخترقت “ستايلس برو 4900″ عالم الطابعات لتصبح من التجهيزات عالية الإنتاجية في المكاتب الصغيرة واستديوهات التصوير.

ومن السهل جداً على هذه الطابعة أن تنتج الصور الفوتوغرافية وتطبيقات الفنون الجميلة إلإستثنائية، وذلك بفضل احتوائها على أحد أكبر مجموعات الألوان المتكاملة في السوق، بحيث تكون ألوان المطبوعات مطابقة لتلك في الصورة الأصلية، حتى عند طباعتها على الألواح الإعلانية الكبيرة.

ويتيح نظام “سبيكترو بروفر”(SpectroProofer) الإختياري عملية تحقق الألوان القابلة للتكرار عند إستخدام مختلف الألواح الإعلانية، إلى جانب معايرة جداول الألوان تلقائياً عند طباعة الملفات المعتمدة من الإتحاد الدولي للألوان.

ومن جهته، قال خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”، “توفر طابعة “إبسون ستايلس برو 4900″ للمصورين في المنطقة مرونة متميزة في الطباعة ومخرجات طباعية ذات جودة أفضل من تلك المنتجة في المختبرات وعلى مجموعة واسعة من الألواح الإعلامية التي تصل سماكتها إلى 1.5 مم، بما فيها الألواح المعدنية السميكة والأقمشة والورق المستخدم في الفنون الجميلة لطباعة الصور وللعرض.

كما ويمكن للمستخدمين تحديد مسار الورق الذي يناسب احتياجاتهم، بدءًا بدرج الطابعة، إلى لفة الورق، وتغذية الألواح يدوياً على الجهتين”.

وتتميز جميع المخرجات الطباعية بدقة وتناسب ألوانها، وذلك بفضل إمكانيات الطابعة الفريدة من نوعها في مطابقة الألوان بمستوى عالي، كما وتجمع الطابعة ما بين دقة رأس الطباعة “ادفانسد تي. أف. بي” (Advanced-TFP)في طباعة النقاط بجودة عالية مع الأداء المتميز لتقنية حبر “إبسون” “ألتراكروم إتش. دي. آر” (UltraChrome HDR) المتكون من 11 لوناً، علماً أن هذه التقنيات مطابقة لتلك المستخدمة في طابعات “إبسون” الأكبر حجماً والتي يصل عرضها إلى 44 إنش.

وتجسد “ستايلس برو 4900″ تقدماً ثورياً في الإنتاجية في عالم التصوير، إذ تعمل بسرعة 30 متر مربع/ساعة وتطلب أدنى إحتياجات الصيانة.

وبتوسيع القدرة الإستيعابية لدرج الطابعة، أصبح من السهل الآن تعبئة الأوراق.

هذا ويعود تغيير الورق التلقائي بالنفع على المستخدمين إذ يوفر عليهم الوقت للتغيير بين الورق المستقيم والملفوف.

كما وتبدل الطابعة تلقائياً بين الحبر الأسود المستخدم على المعادن وذلك المستخدم في الصور، بحيث يتم تعبئة النوعين لتجنب إيقاف عملية الطباعة.

وتأتي جميع أنواع الحبر بخراطيش كبيرة السعة تخدم لمدة أطول وتوفر جودة أفضل.

وتحظى “ستايلس برو 4900″ بعلامة “إنيرجي ستار” لكفاءتها في توفير الطاقة، بحيث تتيح للمستخدمين توفير المال ومراعاة القيم البيئية وإستهلاك الكهرباء على نحو أقل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل