المحتوى الرئيسى

إطلاق شركة سعودية لإدارة الثروات بأصول تقارب 3 مليارات دولار

06/14 10:30

القاهرة - أطلقت في مدينة جدة السعودية شركة جديدة لإدارة الثروات بأصول استراتيجية تبلغ 11 مليار ريال (نحو 3 مليارات دولار) تحمل اسم سدكو كابيتال المتخصصة في إدارة الثروات والتي تقدم خدماتها للمستثمرين الأفراد والمؤسسات المالية والشركات العائلية.

وقال رئيس مجلس إدارة سدكو كابيتال عبدالإله بن سالم بن محفوظ، في مؤتمر صحافي أمس، إعلان انطلاق الشركة، إن الهدف الرئيسي للشركة هو إتاحة الفرصة للمستثمرين بأن يحظوا بخدمات مميزة لإدارة الثروات والاستفادة من حلول استثمارية مبتكرة في داخل المملكة وخارجها، والدخول في فرص استثمارية فريدة وخدمات مميزة توفرها سدكو كابيتال لشركائها المستثمرين.

وأكد في تصريحات نشرتها صحيفة الحياة اللندنية، أن مجموعة شركات سدكو كابيتال ستدخل كمستثمر مشارك في الفرص الاستثمارية السانحة التي تقدمها لشركائها المستثمرين.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة حسن الجابري، إن مفهوم الشراكة هو في جوهر أعمال الشركة وسياساتها الاستثمارية، ومهمتنا تتلخص في الاهتمام بثروات عملائنا وتنميتها من دون الدخول في مغامرات غير مدروسة.

وأضاف أن فريق عمل الشركة يتكون من 26 متخصصاً في إدارة الأصول والاستثمارات، وهم مسجلون في هيئة السوق المالية، كما تم تأسيس شبكة من العلاقات العالمية تتكون من أكثر من 100 مدير استثماري حول العالم، متخصصين في أسواق الأسهم المحلية والعالمية والملكية الخاصة والعقار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل