المحتوى الرئيسى
alaan TV

فيديو للرئيس التونسى وهو مخمور يحاول ان يستر خصر ابنته العاري

06/14 09:32

عواصم : - تناقل رواد الإنترنت فيديو للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، قالوا إنه يرصده وهو مخمور في شقته بالولايات المتحدة الأميركية مع زوجته ليلى الطرابلسي وابنته، بينما يصورهم رجل وامرأة غير معروفين.

بدأ الفيديو وفقا لما نشرته جريدة الانباء الكويتية باستقبال ابنة زين العابدين والدها بقبلات حارة، بينما عانقها هو محاولا شد سترتها إلى الأسفل حتى تغطي منطقة خصرها التي كانت مكشوفة تماما.

وبعد الأحضان، طالبت ابنة بن علي بالتصوير مع والدها، فقام الرجل بتصويرها وليلى الطرابلسي وهما تحتضنان بن علي بشدة الذي كان سعيدا للغاية بالتصوير ويتمتم بعبارات الإعجاب والتعجب باللغة الفرنسية، بينما اعتبرها البعض علامة لسكره.

وبعد التصوير وقف بن علي بجوار زوجته يتحدث معها فيما يبدو عن بعض المشاريع التي تخص بعض رجال الأعمال، لينتقل المشهد بعد ذلك بشكل مفاجئ إلى خارج الغرفة في بقية أركان الشقة، حيث جلست ليلى الطرابلسي تحتسي مشروبا، بينما كان بعض الرجال جالسين يشاهدون شاشة كبيرة تبدو أنها تلفزيون أو شاشة مراقبة، بينما ظل الجميع يشربون بعض المشروبات بعضها كحولية وأخرى منبهة.

وفي نهاية الفيديو الذي أضيف على موقع "يوتيوب" السبت 11 يونيو 2011، قال واضعه إنه يعود إلى عام 1994، وتقترب الكاميرا من الأشخاص الذين يطالعون الشاشة، لتكتشف أن الشاشة تتوسط دولابا كبيرا مليئا بزجاجات الخمور، بينما يظل الجميع في الخلف يدخنون ويشربون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل