المحتوى الرئيسى

فيديو: شاهد BMW M1 كوبيه وهي تخترق الحوائط الخرسانية !!

06/14 09:00

كثيرًا ما تذهب بنا دنيا الدعاية والإعلان إلى عالم آخر، لا حدود فيه للخيال أو المتعة، وفى عالم السيارات كثيرا ما رأينا وشاهدنا بعض الحملات الإعلانية التي اكتسبت فورًا آلاف المعجبين حول العالم، ربما آخرها حملة هامستر لكيا، التي أطلقت نسخة خاصة بها، لنجاحها البالغ، ومن ثم رأينا حملة إعلانات فولكس فاجن الأخيرة التي استعانت فيها بطفل صغير أدى دور "Darth Vader" الشخصية الشهيرة في سلسلة أفلام حرب النجوم "Star war"، وهي الحملة التي فازت بلقب أفضل حملة إعلانية في عالم السيارات في عام 2011.

ومؤخرًا أطلق الفرع الكندي من الصانع البافاري BMW حملته الجديدة، التي أطلق عليها بقوة أم "MPowered"، والتي تستعرض فيها الشركة آخر المنضمين لعائلة M الشهيرة، وهي نسخة M1 كوبيه، التي لاقت استحسان الكثيرين، نظرا لمرونتها الفائقة وقوتها المتوازنة.

الإعلان الأول في تلك الحملة، استعرض بعض اللقطات المثيرة للجدل للسيارة الصغيرة، وهي تجتاز مجموعة من الحوائط الخراسانية، التي تم تفريغ جزء منها مساوٍ تقريبًا لأبعاد السيارة، وتمر منها السيارة بطريقة توضح فيها BMW مدى مرونة السيارة، وقدراتها الفائقة على تغيير اتجاهها بطريقة سريعة للغاية.

بالطبع لا أحد يعرف يقينا هل تم الاستعانة بعمليات جرافيك عالية الدقة لإخراج هذا العمل بالطريقة التي سترونها في الفيديو، أم أن تلك الحركات الاستعراضية شديدة الصعوبة تم تنفيذها بالفعل، لكن بعيدًا عن هذا أو ذاك، فإن النتيجة مؤثرة للغاية ومبهرة بحق.

يُذكر أن تلك الصغيرة تعتمد على محرك سداسي الأسطوانات بسعة ثلاثة لترات، ومدعوم بشاحني تيربو تشارجر، ويقوم هذا المحرك بتوليد قوة حصانية تبلغ قرابة 340 حصانا، مع عزم دوران مرعب يصل إلى حدود 500 نيوتن متر.

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل