المحتوى الرئيسى

أوبل تنشر أولى الصور الرسمية لأسترا المكشوفة الجديدة

06/14 09:00

رغم الكثير من المشاكل التي تحيط بها في الفترة الأخيرة، كشفت شركة أوبل أولى الصور الرسمية الدعائية لطراز استرا كابورليه الجديدة، والمتوقع لها أن تبدأ رحلتها التجارية أوائل عام 2013.

يأتي الكشف الرسمي الأول لصورة دعائية ثلاثية الأبعاد، بعد أقل من أسبوع من الكشف الرسمي لنسخة استرا GTC الرياضية الجديدة، وقد تم نشر الإسكتش الرسمي على الموقع الرسمي لمركز علامة فوكسهول الصحافي، بعد أن صممها أستوديو تصميم جنرال موتورز في أوروبا.

أوبل أو فوكسهول أسترا كابروليه الجديدة، ستكون الخليفة الجديدة لنسخة الكابروليه من طراز أسترا السابق، ومن المتوقع أن النموذج الجديد من لسترا كابورليه سيعتمد على سقف قماشي لين هذه المرة، بدلا من السقف الانحساري الصلب، الذي اعتمدته استرا كابورليه السابقة.

يأتي هذا لإنقاذ بعض الكيلوجرامات من الوزن، ومن المتوقع أن تكون نسخة استرا كابورليه الجديدة أطول من شقيقتها الهاتش باك، مع الحفاظ على البدن الأنيق الممشوق لجميع طرازات أسترا الجديدة، كما ستمتلك أسترا كابورليه الجديدة أربعة مقاعد، يمكن استخدامها بالعديد من الترتيبات والأوضاع، كما تم بناء مقصورة خاصة للسقف المرن القابل للطي في صندوق الأمتعة.

ومن المتوقع أن كابورليه أسترا الجديد، ستصل إلى الأسواق الخارجية في أول عام 2013، بعلامات مختلفة مثل أوبل في أوروبا، وفوكسهول في المملكة المتحدة، وبويك في أمريكا الشمالية، وهولدن في أستراليا.

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل