المحتوى الرئيسى

رونالدو: كلمة رجل.. لن انتقل لمانشستر سيتي

06/14 12:10

أعلن البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أنه لن يغادر إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، موضحاً أنه متمسك ببقائه مع البلوجرانا الموسم المقبل.


وقال رونالدو في تصريحات له على جريدة "طادينا كوب" الإسبانية: "لن ألعب لمانشستر سيتي أعطيكم كلمة بإمكانكم أن تكتبوها لن أذهب إلى هناك أنا سعيد هنا ومستعد لتجديد عقدي مع ريال مدريد".


ونفي رونالدو وجود أي معرفة لديه عن اهتمام إدارة النادي الملكي بالتعاقد مع البرازيلي نيمار مهاجم سانتوس البرازيلي والأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني.


وتابع رونالدو قائلاً: "يتحدثون عن اقتراب الثنائي من الريال ولكني لا أعرف فكلاهما من أفضل اللاعبين، لا أستطيع أن أتخيل نفسي ألعب إلى جوار أجويرو لأنه ليس معي الآن لكنه لاعب رائع أما بالنسبة لنيمار فقد رأيته في مباراتين فقط وأعجبني كثيراً".


وحول التوجولي إيمانويل أديبايور أكد رونالدو أنه لاعب كبير وطلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي بقاء أديبايور الذي يلعب في صفوف المارينجي على سبيل الإعارة من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قائلاً: "لو كنت رئيس النادي لأبقيت عليه فهو لاعب متميز وإنسان رائع أحياناً لا تحتاح فقط لأن تكون لاعباً رائعا بل وأن تكون إنساناً رائعاً أيضاً".


وأبدى رونالدو عدم اهتمامه بالصفقات التي يعقدها غريمة التقليدي برشلونة موضحاً أنه "لا يهتم بأي صفقات يقوم بها برشلونة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل