المحتوى الرئيسى

تغطية لأخر نتائج كأس سمو الخليج القطرى .. الريان يتصدر المجموعة الثانية

06/14 07:12

 

نجح فريق الريان في تصدر الجموعة الثانية بعد تغلبه على فريق اتحاد الشرطة بثلاثة أشواط نظيفة في ختام مباريات المجموعة الثانية من كأس سمو الأمير للكرة الطائرة في المباراة التي جرت بينهما مساء الاثنين على صالة نادي الريان التي تستضيف جميع مباريات البطولة . 

وجاءت نتائج الأشواط 25 /14 و 25 /18 و25/ 17.. وسيلاقي الريان فريق الأهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي من البطولة فيما سيواجه فريق العربي فريق اتحاد الشرطة . وتصدر الريان حامل اللقب المجموعة برصيد ست نقاط من ثلاثة انتصارات وجاء فريق اتحاد الشرطة ثانيا من فوزين على السد والجيش وخسارة واحدة من الريان وكان الفريقان قد ضمنا التأهل مبكرا من الجولة الثانية .

ففي الشوط الأول جاءت البداية متعادلة من كلا الفريقين قبل أن يتقدم الريان 6 /3 واستمر الفريق متقدما 8 /5 قبل أن يوسع الفارق إلى 5 نقاط وساهم الاستقبال الجيد في المحافظة على هذا الفارق لتصل النتيجة إلى 13 /7 قبل أن تصبح 16 /10 لصالح الريان وسط تألق لاعبيه وارتباك من فريق الشرطة قبل أن يحسم الشوط الأول لصالحه 25 /14 . وبنفس بداية الشوط الأول بدأ الفريقان الشوط الثاني متعادلين حتى 3/3 قبل أن يتقدم فريق الريان 5 /3 ولكن الشرطة عاد وتعادل 7/7 وعاد الريان وتقدم 9 /7 مستغلا الإرسال القوي من ويزمان الذي سجل منه أكثر من أربع نقاط قبل أن يواصل أداءه الرائع ويحافظ على تقدمه حتى أصبحت النتيجة 20 /13 وتمكن الريان من حسم الشوط الثاني 25 /18 . 

وبدأ الريان الشوط الثالث متقدما قبل أن يطلب مدرب الشرطة وقتا مستقطعا في محاولة للعودة ولكن الريان لم يُتح له الفرصة وظل محافظا على تقدمه وارتكب فريق الشرطة مجموعة من الأخطاء في الاستقبال والصد حتى حسم الريان الشوط 25 / 17 لتنتهي المباراة بفوز الريان بثلاثة أشواط نظيفة . 

وكان فريق "العربي" قد تصدر المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من ثلاثة انتصارات وجاء فريق الأهلي ثانيا . يذكر أنها المرة الأولى التي تشارك 8 فرق في هذه البطولة تم تقسيمها إلى مجموعتين تضم الأولى " العربي وقطر والأهلي والغرافة" وتلعب في الثانية فرق " الريان والشرطة والسد والجيش ". وسيمثل بطل البطولة قطر في البطولة الآسيوية وكأس العالم للأندية الذي ستحتضنه الدوحة في شهر أكتوبر القادم . 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل