المحتوى الرئيسى

أودي تفوز بسباق لومان 24 ساعة متغلبة على خسائرها

06/14 06:16

كتب - محمود قرشي

بما يضيف إلى رصيدها المشرف في سباقات لومان 24 ساعة, استطاعت شركة أودي أن تفوز بالمركز الأول في هذا السباق العريق بسيارتها الوحيدة التي تحمل رقم 2 بعد أن تحطمت سيارتيها الآخرتين عقب حادثين مروعين تصدرا مشهد السباق لعام 2011 والذي يشهد الإنتصار رقم 10 لأودي في 12 عاما مشاركة.

 فقبل مرور الساعة الأولى من السباق كان الحادث الأول حيث حدث احتكاك بين سيارة أودي التي تحمل رقم 3 والتي كان يقودها "Allan McNish" وسيارة لفيراري مما أدى لخروج السيارة عن حلبة السباق بسرعة شديدة وتقلبها في الهواء لتستقر محطمة ويخرج قائدها بسلام متوجها للعناية الطبية.

  أما الحادث الثاني فكان في الساعة الثامنة من السباق حيث اصطدمت سيارة أودي رقم 1 والتي كان يقودها "Mike Rockenfeller" بحواجز الحلبة بعد تعرضها لإصطدام خلفي من سيارة فيراري أيضا بما سبب تحطمها وقد كتبت النجاة لقائدها.

 وقد استطاعت سيارة أودي أن تحتل المركز الأول بفارق 13,854 ثانية عن سيارة بيجو التي حملت الرقم 9 وحلت في المركز الثاني وقد فصل بينهما وبين السيارات التي تلتهم فاصل زمني لم يقل عن دورتين, وقد جاء في المراكز الأربعة التالية سيارات من صنع بيجو في السباق الذي أتسم بإثارة عالية في دورته رقم 79.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل