المحتوى الرئيسى

مواطن يتهم الشرطة بسرقة 30ألف جنيه

06/14 00:13

تقدم المواطن محمد سيد حسن رياض بشكوى - رقم مسلسل 14 بتاريخ يوم 30 مايو الماضى - للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ضد الضابط حسام نصر معاون قسم السلام أول وعلاء سعد أمين شرطة بنفس القسم، متهما إياهم بالتعدى على منزله بمدينة السلام وتحطيم محتوياته وسرقة 30 ألف جنيه .

أشار سيد فى شكواه إلى أن الضابط وأمين الشرطة قاما فى يوم الأحد الاول من مايو الماضى بإقتحام شقته بدون وجه حق والقيام بتكسير الشقة وأخذ مبلغ 30 ألف جنيه رغم عدم وجود أية مخالفات داخل الشقة .

وأوضح أن الشرطيان دخلوا المنزل بحجة أنهم يبحثون عن سلاح نارى تم الإبلاغ عنه ، مشيرا إلى أنه توجه إلى القسم وقابله أمين الشرطة وهدده بأنه إن لم ينصرف سيسجنه .

وأضاف أن الشقة كان بها خادمة تنظفها وقام الضابط بأخذها معه وحرر لها محضرا بتهمة تعاطى المخدرات فى الشارع رغم أنها كانت فى الشقة ،قائلا : الخادمة تأتى مع أختى لتنظف الشقة وتعد لى الطعام ولم يكن لها ذنب سوى أنها كانت موجودة وقت إقتحام الشقة فى عدم وجودى .

وأشار إلى أنه قام بإرسال شكوى لوزير الداخلية ولم يستجب له ، مما دفعه إلى تقديم شكوى أخرى للدكتورعصام شرف رئيس مجلس الوزراء ولم يجبه أحد أيضا ، موضحا أن أساس المشكلة بدأت عندما تشاجر مع أحد جيرانه والذى هدده بعد المشاجرة بأن يضيع مستقبله، قائلا : عدم الاجابة من المسئوليين على مناشدتى تصيبنى بالاحباط وربما تحولنى إلى مجرم.

شاهد الفيديو


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل