المحتوى الرئيسى
worldcup2018

التوأم يرحب بالتجديد.....ويعاقب الصفتي وعبد العظيم

06/14 00:02

رحب إبراهيم حسن مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتوأمه حسام حسن المدير الفني للفريق بتجديد تعاقدهما مع النادي في الفترة المقبلة وأنه لا يوجد لديهما أي مانع للتجديد.

ونقل الموقع الرسمي لنادي الزمالك تصريحات لإبراهيم حسن أكد فيها أنه وشقيقه يفضلان عدم الحديث في هذا التوقيت لرغبتهما في توفير الاستقرار للفريق إلى جانب منح الثقة للاعبين الذين يرغب الجهاز الفني في التعاقد معهم في الانتقال لصفوف القلعة البيضاء.

وأشارت التقارير الإخبارية إلى أن التوأم يرغبا في تجديد تعاقديهما مع نادي الزمالك, اللذين ينتهيا بنهاية منافسات الموسم الجاري, لموسمين وليس موسما واحدا ما قد يزيد من عامل الاستقرار بالفريق.

ومن جانب آخر, نفي إبراهيم حسن ما تواتر في بعض وسائل الإعلام عن أن توأمه والمدير الفني للفريق قد وافق علي عدم عودة الرباعي المعار أحمد الميرغني المعار إلى نادي المصري البورسعيدي وأحمد فتحي "بوجي" المعار لمصر المقاصة وعماد محمد المعار لنادي بوشهر الإيراني بالإضافة إلى حجاج شعبان المعار إلى نادي طلائع الجيش إلى صفوف الفريق نهاية الموسم مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق الأبيض سيمنح هؤلاء اللاعبين الفرصة من جديد لخوض التدريبات لفترة مع الفريق قبل الحكم علي مستواهم بشكل دقيق والإبقاء علي الجيد منهم وبيع باقي اللاعبين.

وفي نفس الوقت, قرر الجهاز الفني للزمالك معاقبة الثنائي عمرو الصفتي ووجيه عبد العظيم بخصم ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب من مستحقاته بسبب تغيبهما عن الحصة التدريبية للفريق التي أقيمت صباح الاثنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل