المحتوى الرئيسى

فى أولى خطوات ارباك الدورى .. الاسماعيلى يبحث الانسحاب امام الأهلى !!

06/14 03:21

 

 

عقد اللواء احمد حسين محافظ الاسماعيلية اجتماعا بمكتبه مع المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي وذلك لاستعراض ملابسات الأزمة الحالية بين النادي واتحاد الكرة .

بعد قرار الدراويش الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز احتجاجا علي قرارات الجبلاية ولجنة الحكام.وصرح نصر ابوالحسن بأن المحافظ تلقي تقريرا حول تطورات الموقف ووعد بالتدخل لدي المسئولين لايجاد مخرج للأزمة المثارة بين النادي واتحاد الكرة. واشار إلي أن هناك العديد من السيناريوهات للخروج من هذا الموقف غير الطبيعي. واشار الي انه تلقي اتصالا من سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بشأن اجتماع اللجنة السباعية وسيناقش معه الأزمة المثارة حاليا علي هامش الاجتماع.

وبالرغم من تصريحات ابوالحسن الهادئة التي تفتح الباب امام الخروج من هذا الوضع الشائك إلا أنه وحتي لحظة كتابة هذه السطور مازال النادي متمسكا بقرار الانسحاب من الدوري إلا أنه احد السيناريوهات المطروحة الآن للالتفاف حول قرار الانسحاب اتخاذ خطوات من شأنها ارباك مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم الأهرام ان احد الخيارات المطروحة هو عدم خوض الفريق لمباريات بعينها والانسحاب من أدائها ويدور الحديث تحديدا حول مباراته المقبلة امام الأهلي حيث ينوي الفريق الانسحاب من المباراة والتي ستقام في نفس يوم اقامة مباراة الزمالك والمصري وهو ما قد يثير حفيظة أبناء ميت عقبة ويؤدي تصدير الأزمة للجميع فضلا عن خوض المباريات الأخري بالناشئين من جانب النادي. حتي يتفادي العقوبات المنصوص عليها في اتحاد الكرة والتي تهدده بالهبوط للدرجة الرابعة وغرامة300 ألف جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل