المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. علاء صادق للزمالك : العبوا مع الأهلى فى المئوية بدلاً من صاحب الملف الأسود المعروف بالتزوير والرشاوى والفضائح

06/14 11:52

أبدى علاء صادق الناقد الرياضى فى برنامجه ستديو تو على قناة زووم سبورت استياءه من اختيار مجلس ادارة نادى الزمالك فريق يوفنتوس الايطالى لمشاركته فى احتفالته بالمئوية .

وقال أن ادارة الزمالك لا تبحث ولا تدرس ولا تعرف لانهم تركوا اندية العالم كلها ولم يجدوا سوى فريق الرشاوى والفضائح والتزوير .

وقال صادق "اليوفى هو النادى صاحب الملف الاسود الشهير فى اوروبا بعد ان قام برشوة المسئولين والحكام فى دورى 2005-2006 حتى فاز باللقب فى هذا العام بالتزوير ولكن انكشف امرهم فيما بعد واعترفوا بفضيحتهم حتى تم سحب اللقب منهم ومنحه لإنتر ميلان الثانى كما تقرر هبوطهم للدرجة الثانية ".

واضاف صادق ان نادر السيد هو مهندس هذه الصفقة هو ورجل الاعمال المصرى عصام عبد الفتاح الذي يعيش فى ايطاليا .

واكد ان نادى يوفنتوس طلب مليون يورو للمشاركة فى الاحتفالية وهو ما وافقت عليه ادارة الزمالك مع كامل تكاليف السفر والاقامة من أجل استضافة نادى التزوير والرشاوى .

وطالب صادق ادارة الزمالك أن ترحم ناديها وجماهيرها وان تبحث عن نادى اخر يواجه فى المئوية مثل روما ولاتسيو وانتر ميلان أو حتى نادى الاهلى من اجل مباراة ترفع من شأن مصر .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل