المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة الجزائري يفاضل بين خمسة مدربين لخلافة بن شيخة

06/14 15:52

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم "الإثنين" أنه يدرس ملفات خمسة مرشحين لخلافة عبد الحق بن شيخة الذي استقال من منصب المدير الفني للمنتخب الجزائري بعد خسارة الفريق أمام المغرب برباعية نظيفة في الرابع من يونيو الجاري في اطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 بغينيا والجابون.


وأوضح اتحاد الكرة الجزائري في بيان له عبر موقعه الالكتروني أن اللجنة التي عينها مكتبه التنفيذي لدراسة الترشيحات لمنصب المدير الفني والتي يرأسها نائب رئيس الاتحاد محمد مشرارة درست حتى الآن 43 ملفا لمدربين اغلبهم من أمريكا اللاتينية وأوربا.

وأوضح الاتحاد أنه بعد دراسة كل الملفات قبلت اللجنة خمسة منها فقط سيتم البدء في اتصالات أولية مع أصحابها قريبا.

ورفض محمد مشرارة في اتصال أجرته معه وكالة الأنباء الألمانية الكشف عن هوية المدربين الذين تم قبول ملفاتهم بشكل مبدئي بحجة أن ذلك يتعارض مع عمل اللجنة الملزمة بعرض خلاصة أعمالها على المكتب التنفيذي للاتحاد.

وأكدت اللجنة إنها ستوسع اتصالاتها مع مرشحين "ذو نوعية معينة" قد يقدمون ملفاتهم قبل غلق باب الترشيحات يوم 20 يونيو الجاري.

وكان مستشارو ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي السابق أكدوا إن اتحاد الكرة الجزائري أجرى اتصالا أوليا بدومينيك فيما كشف المدرب البوسني وحيد حاليالوزيتش أنه سيلتقي محمد روراوة رئيس الاتحاد يوم "الجمعة" المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويعتزم اتحاد الكرة تعيين جهاز فني أجنبي من "الطراز العالمي" مهمته جعل المنتخب الجزائري قادرا على حصد الانتصارات وتقديم أداء ممتع.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل