المحتوى الرئيسى

عشرات الموهوبين يتوافدون على اختبارات Arabs Got Talent في الكويت

06/14 22:09

استقبل عشرات من الموهوبين في الكويت أسرة برنامج Arabs Got Talent التي وصلت إلى الكويت اليوم الثلاثاء، لتدشين الاختبارات التأهيلية للمواهب والطاقات الراغبة في المشاركة بالموسم الثاني من البرنامج الذي حقق ردود أفعال واسعة في موسمه الأول.

يأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي شهده الموسم الأول للبرنامج الذي فتح الباب على مصراعيه أمام عشرات من ذوي المواهب المختلفة من مغنيين وراقصين وممثلين ورسامين وشعراء ولاعبي خفة ورياضيين، وسواهم ممن يحلمون بالفوز ونيل لقب البرنامج.

واستقبلت أسرة البرنامج -منذ العاشرة من صباح اليوم- عشرات من المواهب؛ حيث يأمل كل مشترك التمكن من إيصال موهبته ورسالته إلى قلوب الملايين وعقولهم، وباعتلاء سلّم الشهرة.

وكانت الأجواء أشبه بكرنفال للإبداع الفني على مختلف الاصعدة، في أقصى اليمين مجموعة من الشباب العاشق للغناء، وعلى الجهة الأخرى شاب لديه القدرة على الاستعراض، وفي المقابل آخر يقرض الشعر وإلى جانبه من يحتض آلة العود ويُشجي من حوله بالألحان.. الجميع في انتظار التقدم للاختبارات.

وبلغ عدد المتسابقين 80 شابا وفتاة، تنوعت مواهبهم بين الغناء والرقص والاستعراض والمهارات الخاصة في كرة القدم والعزف، إلى جانب الفرق الغنائية الشبابية، وانهمك المتسابقون في التحضير للفقرات التي ستعرض على اللجنة المنوط بها تقييم أدائهم.

وشهد مسرح الشامية الذي أقيمت فيه الاختبارات إقبالا جماهيريا كبيرا من مختلف الفئات العمرية لشباب يحمل في داخله حلم إثبات الوجود والوصول إلى الهدف المنشود باقتناص اللقب في المسابقة التي حظيت بردود أفعال كبيرة في موسمها الأول.

وسيتم ترشيح عددا من المواهب لتسافر إلى بيروت، حيث تقدم نفسها للجنة التحكيم المكونة من نجوى كرم وعمرو أديب وعلي جابر؛ لاختيار المتسابقين المؤهلين لخوض النهائيات.

ويقدّم البرنامج كل من ريا أبي راشد وقصي خضر، ولا يعتمد البرنامج كوتة لاختيار عدد محدد من كل دولة، إنما يتوقف الأمر على مدى تميز كل موهبة.

يذكر أن برنامج Arabs Got Talent من إنتاج مجموعة mbc وحصد لقب الموسم الأول له المصري عمرو قطامش في فئة الشعر الحلمنتيشي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل