المحتوى الرئيسى

حملات جديدة لضبط الأمن في شوارع كفر الشيخ

06/14 13:03

كفر الشيخ- أحمد المصري:

شنَّت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ حملةً أمنيةً مُكبرةً على مدار أسبوعٍ كامل تحت إشراف اللواء صلاح عكاشة مدير الأمن والعميد أمجد عبد الفتاح مدير إدارة البحث الجنائي؛ وذلك بعدة مراكز بالمحافظة بهدف القبض على الهاربين من السجون ومن تنفيذ الأحكام والقضايا الأخرى المتنوعة.

 

وتمكَّنت الحملة في مركز قلين من ضبط 7 قضايا مخدرات و9 قضايا سلاح أبيض و296 هاربًا من تنفيذ أحكام، تشمل "جنايات" و"حبس جزئي" و"حبس مستأنف"، وضبط هارب من سجن 2 صحراوي بوادي النطرون في حكمين بـ9 سنوات.

 

وفي مركز بيلا تمكَّنت الحملة من ضبط 4 مسجونين هاربين من ليمان 440 في حكم حبس 3 سنوات و6 سنوات و5 سنوات و7 سنوات، كما تم ضبط 9 قضايا سلاح أبيض، و14 قضية مخدرات، و343 هاربًا من تنفيذ أحكام تشمل 3 "جنايات" و199 "حبس جزئي" و36 "حبس مستأنف"، وغرامات ومخالفات وغيرها.

 

وفي مركز كفر الشيخ تم ضبط 327 هاربًا من تنفيذ أحكام، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها بهدف السيطرة على الحالة الأمنية وإعادة الهدوء والاستقرار للشارع والقبض على البلطجية والمجرمين، والذين تمَّ القبض على بعضهم بحوزته أسلحة نارية.

 

كما قامت إدارة المرور بعمل حملة مرورية لضبط السائقين المخالفين؛ وذلك برئاسة العميد أشرف شعير مدير إدارة المرور أسفرت عن ضبط أكثر من 350 مخالفةً مروريةً خلال اليومين الماضيين شملت مركبات دون لوحاتٍ، والسير عكس الاتجاه ومجاوزة السرعة وانتهاء الرخصة والتحدث في المحمول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل