المحتوى الرئيسى

بتروجت «الجريح» يسعى لوقف النزيف على حساب الشرطة

06/14 18:57

أملا فى نفض غبار المرحلة الماضية، واستعادة نغمة الانتصارات بعد 6 هزائم متتالية، يخوض الفريق الكروى الأول بنادى بتروجيت عند السادسة مساء «الأربعاء» مواجهة صعبة أمام الشرطة على أرض ملعب استاد السويس فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

ويتحفز بتروجيت لتجاوز مرحلة سوء التوفيق التى لازمته مؤخراً، وتحقيق فوز يعيد الثقة للاعبين، ويبقى على آمال الفريق فى إنهاء البطولة فى مركز متقدم، فيما يخطط الشرطة بدوره لاستعادة نغمة الانتصارات على حساب مضيفه بعد أن تعرض لثلاث هزائم متتالية فى الجولات الثلاث الماضية أمام كل من إنبى والإسماعيلى والزمالك.

ودخل أصحاب الأرض أمس معسكراً مغلقاً بالسويس، حرص خلاله محمد عمر المدير الفنى على رفع الحالة المعنوية للاعبين، وأكد ثقته الكاملة فى قدرتهم على تحقيق الفوز، وكرر شكره لهم على أدائهم الجيد أمام الأهلى رغم الهزيمة.

على الجانب الآخر، يسعى الشرطة لاستعادة نغمة الفوز وتقديم عرض قوى يعيد هيبته بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة على قمة الترتيب فى آخر ثلاث جولات، وأدى الفريق أمس مرانه الأساسى للمباراة، وعقد طلعت يوسف المدير الفنى جلسة مع اللاعبين عمد خلالها إلى رفع روحهم المعنوية وطى الصفحة الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل