المحتوى الرئيسى

بوستران تمهيديان لفيلم المصير القاتل 5

06/14 12:49

عيون ع الفن: قبل 3 أشهر من عرض الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرة المصير القاتل Final Destination، الذي يحمل الرقم 5 في العنوان دلالة على أنه الجزء الخامس، يخرج لنا بوستران تمهيديان للفيلم غاية في الروعة، وإن لم يخلوا من الرعب.

فقد أطلقت شركة وارنر بروس منتجة الفيلم بوستري دعاية تمهيديين للفيلم، تستطيع رؤيتهم وتحميلهم مجاناً من على موقع شركة يو إم بي كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر، والوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس في مصر.

اعتمد البوستران في تصميمهما على جمجمة بشرية فضية اللون على خلفية سوداء قاتمة، مع دمج الرقم 5 بالإنجليزية فيها، ماراً من محجري الجمجمة، وخارجاً من الجهة الأخرى بشكل مبتكر للغاية. الاختلاف في التصميمين جاء في اثنين من العناصر، الأول هو منظور البوستر فأحدهما مائل والآخر في المواجهة مباشرةً، أما العنصر الآخر فهو لون رقم 5، الذي جاء مرة فضي اللون، ومرة أخرى بلون الدم.

تدور أحداث الجزء الخامس بعد 12 عاماً من حادثة تحطم الرحلة رقم 180 طيران، حيث يأتي لـ سام لوتون رؤية غامضة عن تحطم جسر مرور يقف عليه هو والعديد من الناس، مما يتسبب في مقتلهم جميعاً.. وعندما تبدأ الرؤية في التحقق، يحاول سام والمجموعة التي معه الهروب، وينجحون بالفعل، لكن حينها يبدأ الموت الذي يلاحقهم بأكثر الأساليب شناعة وإفزاعاً.

فيلم المصير القاتل 5 من إخراج ستيف كوال، ومن بطولة إيما بيل، نيك دي أغوستو، ميلي فيشر، مع عودة الممثل كوسينر في دور شخصية الرعب الأيقونية أو كما يجسد في الفيلم كالرجل الذي ينطق بلسان القدر. يذكر أن الفيلم سيعرض مجسماً 3D.

الموقع الرسمي للفيلم على الإنترنت: www.finaldestinationmovie.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل