المحتوى الرئيسى

13-06-2011 مي عز الدين: الثورة ثقفتني ولا أفكر في الانضمام لأي حزب   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/14 00:37

في حوارها مع جريدة المصري اليوم، صرحت الفنانة مي عز الدين أنها اختارت تجسيد دور فتاة مسيحية في مسلسل "آدم" مع تامر حسني على الرغم من صعوبة هذا الأمر، لأنها تريد أن تقدم شيئا مختلفا، كما أنها استعانت بنصائح العديد من أصدقائها المسيحيين لتتقن عملية التقمص.

ورفض عز الدين الاعتراف بوجود فتنة في مصر بين المسلمين والمسيحيين وأكدت أنها مجرد بدعة، يحاول المغرضون بها شق الصف المصري، في حين أن العلاقة جيدة فعلا وممتازة بين جميع المصريين.

وبررت انسحابها من مسلسل فيلا كرمة على الرغم من أنها كانت البطلة المطلقة للعمل، واشتراكها مع تامر حسني في أول أدواره التليفزيونية، أن الأمور لا تقاس بالبطولة أو المساحة أو الكيلو، وإنما أهمية الدور الذي سيلعبه الممثل، وقالت إنه لم تحدث بينها وبين الشركة المنتجة لفيلا كرمة أي مشاكل لأنها تعتبر نفسها ابنتهم، وتتعامل معهم بروح الأسرة الواحدة.

وحول إمكانية انضمامها لأي أحزاب سياسية مستقبلا، قالت عز الدين إنها بعيدة جدا عن السياسة، ولا تملك الوعي السياسي الكافي للانخراط في مثل هذه التنظيمات، وأكدت أن ثورة الخامس والعشرين من يناير ساعدت على تثقيفها سياسيا، ومع ذلك لم تتمكن من حب السياسة أبدا، لذا فغنها لا تفكر في الانضمام لأي حزب سياسي.

تصوير "عمر وسلمى 3" في رمضانماضي هالة سرحان يطاردها على الفيس بوك، ولعنتها تصيب مي عز الدينأرسل كليب لتامر حسني تكسب مي عز الدين !مروة عبد المنعم تنفي مشاركتها في فيلم عمرو وسلمى3مي عز الدين تنفي إصابتها بأزمة قلبيةانهيار مي عز الدين بسبب مقتل داغر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل