المحتوى الرئيسى

تطهير نادي محامي الإسكندرية من فلول "الوطني"

06/14 14:38

الإسكندرية- محمد مدني:

تمكَّن محامو الإسكندرية من طرد فلول الحزب الوطني المنحل من النقابة، وتسلم عاصم نصير عضو مجلس النقابة العامة للمحامين نادي المحامين بالإسكندرية مساء أمس، إعمالاً لقرار النقابة العامة، فيما تغيب عن الحضور نائب الوطني "المنحل" والمشرف الأسبق على النادي عبد الحليم علام، والذي أصدر تعليماته إلى موظف العهدة بالانصراف من النادي لعرقلة تنفيذ القرار.

 

وقال أحمد الحمراوي، الأمين العام لنقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية لـ(إخوان أون لاين): إن محامي الإسكندرية استلموا ناديهم رغم تغيب "علام" عن الحضور، مشيرًا إلى أنه تم إخطار جميع العاملين بالنادي بقرار النقابة العامة بتغيير المشرف على النادي، وقام الجميع بالتوقيع بالعلم على القرار.

 

وأوضح أنه لا توجد خصومة مباشرة بين المحامين وشخص علام؛ ولكنها خصومة الشعب كله مع الحزب الوطني المنحل الذي أفسد الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

وأضاف: فلول الحزب الوطني ليس لهم مكان في نقابة المحامين، كما ليس لهم مكان في العمل العام، إعمالاً لتوصيات مؤتمر الحوار القومي بمنعهم من العمل العام لمدة خمس سنوات، كما ينبغي عليهم أن يذهبوا بغير رجعة كما ذهبت أمن الدولة التي كانت سيفًا مصلتًا على رقاب الشعب، وكانوا عملاء لها.

 

وأضاف أن نقابة المحامين وهي قلعة الحريات وحامية العدالة ستظل تواجه وتقف بكل حسم ضد الحزب الوطني وفلوله، خاصةً أن نقابة المحامين قدمت العديد من الشهداء والمصابين في هذه الثورة المباركة، وغير مسموح للحزب الوطني الفاسد وفلوله ورموزه الذين يحاولون إحياء مؤامرات الحزب "المنحل" بالتآمر على الشعب مرةً أخرى والوقوف بثورة مضادة ضد مكتسبات.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل