المحتوى الرئيسى

طلعت مصطفي تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفخراني وعدد من الفضائيات

06/14 09:37

القاهرة - تقدم د. شوقي السيد، المستشار القانوني لمجموعة طلعت مصطفي (TMGH)ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ضد المهندس حمدي الفخراني، صاحب دعوي بطلان عقد أرض مشروع مدينتي المملوكة للمجموعة.

وقال السيد في تصريحات لـ«البورصة»: إن البلاغ الذي تقدم به للنائب العام جاء علي خلفية الادعاءات الكاذبة والمغرضة التي روجها الفخراني خلال الفترة الماضية ـ علي حد قوله.

وأضاف ان أحاديث الفخراني بثت الرعب في نفوس المشترين لوحدات مدينتي والمساهمين في شركة طلعت مصطفي القابضة.

وقال: «صبرنا عليه كثيراً لكنه لم يرتدع»، مشيراً إلي أن البلاغ المقدم طلب من النائب العام ان يفصح الفخراني عن الشخص الذي زعم أنه عرض عليه ربع مليار جنيه رشوة مقابل تنازله عن قضية مدينتي، وذكر السيد ان الشركة تطالب الفخراني بإثبات أن أحداً عرض عليه رشوة ومن هذا الشخص واذا لم يستطع ذلك يكون كاذباً.

وأضاف أن النائب العام أحال البلاغ إلي المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، موضحاً أن حاجزي وحدات «مدينتي» تقدموا ببلاغات أيضاً ضد الفخراني بعد دعوته المواطنين لاقتحام المشروع.

وطالب بعدم مناقشة القضايا المنظورة أمام القضاء خارج ساحات المحاكم حتي لا يتأثر الرأي العام.. قال السيد:إن البلاغ المقدم للنائب العام تم ارفاقه بالاسطوانات المدمجة «C.D» لتسجيلات البرامج التي ظهر فيها الفخراني مردداً دعوته لاقتحام «مدينتي».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل