المحتوى الرئيسى

روني: أهلاً وسهلاً في مانشستر يونايتد يا جونز

06/14 10:30

عاد المهاجم الدولي الإنجليزي "واين روني" ليُرحب بالمدافع الشاب "فيل جونز" المنضم حديثاً  لصفوف مانشستر يونايتد بمبلغ 16،5 مليون جنيه إسترليني، إذ سبق وقام بالترحيب به قبل اتمام الصفقة بشكلٍ رسمي بداية هذا الأسبوع ونفى في الوقت ذاته توصل إدارة الشياطين الحمر لاتفاق نهائي بموجبه ينضم اللاعب لصفوف بطل البريميرليج.

روني كان السباق في الترحيب بفيل جونز قبل اتمام الصفقة وكذلك كان السباق بالترحيب به عقب اتمامها بصورة رسمية ليلة أمس الاثنين وقال عبر صفحته الخاصة بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي "أهلاً وسهلاً بك في مانشستر يونايتد يا فيل جونز، أتطلع للعمل معك واللعب سوياً في الفريق".

وتلقى واين روني خبر صادم يوم الأحد الماضي بدخول ليفربول -الفريق الذي يكرهه حسب قوله- بصورة مفاجئة في الصفقة لمحاولة رفع سعر اللاعب وإغراء إدارة بلاكبيرن بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني إلا أن رغبة جونز كان لها مفعول السحر حيث رفض اللعب لأي فريق في المرحلة القادمة من حياته إلا إذا كان مانشستر يونايتد فقد سبق وكشف عن رفضه الانتقال لآرسنال.

في نفس السياق قال مايكل أوين عبر صفحته على تويتر "شيء رائع وصول فيل جونز إلى هنا بعقد مدته خمس سنوات.. انها اخبار ممتازة ورائعة".

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل