المحتوى الرئيسى

14-06-2011 فيفي عبده تلقن مروج شائعة وفاتها درساً   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/14 11:45

طالبت الفنانة فيفي عبده كل من يروج لأي شائعة تخصها ان يركز في شئ ذي أهمية، وأن يكف عن هذا الأمر التافه الذي يتسبب لها ولأسرتها في حزن شديد.

وكان عدد من متصفحي "الفيس بوك" قد قاموا أول أمس بترويج شائعة وفاة فيفي عبده ببكتريا الخضراوات "آي كولاي"، وأنشأوا جروب بعنوان "وفاة فيفي عبده ببكتريا الخضراوات قبل دقائق.. ادخل وتأكد من الخبر".

وأكدت فيفي أن ابنتها عزة بكت بشكل هستيري عند سماعها لهذا الخبر المغلوط، هذا إلى جانب كم المكالمات الهاتفية الكثيفة التي انهالت عليها للاطمئنان.

ووصفت فيفي مروج هذه الشائعة بالقذر ومعدوم الضمير، وقالت: "من هو الشخص التافه الذي لديه وقت فراغ كبير حتى يجلس على الكمبيوتر وينشئ (جروب) خصيصا ليقول للناس إن فيفي عبده ماتت؟، هذا شخص قذر وله أهداف قذرة لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى، حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يريد أن ينتقم مني ويحرق دمي بمثل هذه الشائعات".

جدير بالذكر ان فيفي عبده تقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسل "كيد النساء" مع الفنانة سمية الخشاب، وأحمد بدير، وأحمد الدمرداش، وأحمد صفوت، ودينا فؤاد، وأيتن عامر، وأحمد خليل، وميمي جمال، ورحاب الجمل.

المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد صقر، ومن المقرر ان يعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

حقيقة إصابة فيفي عبده بنزيف حاد بعد رقصها بحفل خيريبعد فقدانها لـ 35 كيلو.. فيفي عبده مصابة بنزيف حاد بالمعدةبدء تصوير "كيد النسا" منتصف فبراير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل