المحتوى الرئيسى

التوأم حسن : سنجدد للزمالك بدون شروط

06/14 14:26

أكد ابراهيم حسن مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انه وتوأمه حسام المدير الفني للفريق قد إتفقا على التجديد للبقاء على راس الجهاز الفني خلال الفترة القادمة .


وأشار إبراهيم حسن في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه لا توجد اية شروط لتجديد التعاقد مع القلعة البيضاء ولكن تم تأجيل الخوض في أية تفاصيل تعاقدية أو مالية مع مجلس إدارة النادي برئاسة جلال إبراهيم لتوفير مزيد من الاستقرار الفني داخل الفريق والذي سينعكس بالتالي على اللاعبين الذين أمامهم مهمة شاقة وهي حصد لقب الدوري العام .


أما عن قائمة الراحلين عن الفريق فقال مدير الكرة بالزمالك : الجهاز الفني لن يكتب تقريره عن المستبعدين الا مع نهاية الموسم نظرا للحاجة الشديدة لجهود أي لاعب بالفريق ، مشيرا بأنه إذا كان هناك لاعب لازمه سوء الحظ خلال المرحلة الماضية فمن الوارد جدا أن يتألق خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري العام بشكل يجعلنا نتمسك ببقاءه للموسم القادم .


كما نفي إبراهيم حسن ماتردد في بعض وسائل الاعلام على لسان ت,امه حسام بأنه وافق علي عدم عودة المعارين احمد الميرغني واحمد فتحي "بوجي" ومصطفي حجاب وحجاج شعبان الي صفوف الفريق في نهاية الموسم ، مشيرا بأن الجهاز الفني منح ادارة التسويق الضوء الاخضر لبدء المفاوضات مع اللاعبين الجدد الراغبين في إنضمامهم للقعلة البيضاء بداية من الموسم القادم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل