المحتوى الرئيسى

التوأم حسن: ليس لدينا شروط للتجديد للزمالك

06/14 03:31

نقل الموقع الرسمي للزمالك عن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي قوله "ليس لدينا لا أنا ولا حسام أي شروط لتجديد عقدنا مع الزمالك في الفترة المقبلة".

وأضاف: "نرغب في توضيح هذه النقطة خلال هذا الوقت لدعم استقرار الفريق وطمأنة الجماهير ومنح اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم الثقة قبل التوقيع مع النادي".

يأتي ذلك في الوقت الذي تدور حوله العديد من التكهنات بشأن المدير الفني المقبل لمنتخب مصر بعد إنهاء عقد حسن شحاتة والجهاز المعاون له عقب التعادل مع جنوب إفريقيا في تصفيات أمم إفريقيا والذي أفقد الفراعنة الأمل في التأهل للبطولة.

وقالت تقارير صحفية سابقة إن حسام حسن أحد المرشحين لخلافة شحاتة، لا سيما وأن غالبية الأصوات تطالب بإسناد المهمة في هذه المرحلة الحرجة إلى مدرب وطني وليس أجنبي.

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحاته لموقع الزمالك الرسمي أنه من الصعب على الجهاز الفني للفريق تحديد قائمة اللاعبين المطلوب استبعادهم في ظل انتهاء عقد التوأم الحالي بنهاية هذا الموسم مشددا أن علاقته وحسام بالزمالك أقوي من أي شيء.

وتابع مدير الكرة أن الجهاز الفني لن يكتب تقريره عن المستبعدين إلا في نهاية الموسم لحاجة الفريق لجهود جميع اللاعبين لعل المباريات القادمة تشهد ظهور لاعب لم يكن موفقا في المباريات السابقة وبالتالي سيتمسك الجهاز الفني به.

ونفي حسن ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن أن حسام حسن وافق علي عدم عودة المعارين أحمد الميرغني وأحمد فتحي "بوجي" ومصطفي حجاب وحجاج شعبان إلي صفوف الفريق في نهاية الموسم.

واختتم هيما تصريحاته بأن الجهاز منح إدارة التسويق الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع اللاعبين المطلوب التعاقد معهم هذا الصيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل