المحتوى الرئيسى

أسوس تطلق بطاقات الرسوميات ROG MATRIX GTX 580 في الشرق الأوسط

06/14 11:00

أصدرت أسوس سلسلة بطاقات الرسوميات الجديدة ROG MATRIX GTX 580  المبنية على المعالج الرسومي GeForce® GTX 580  من NVIDIA رسميا في منطقة الشرق الأوسط.و التي تجمع عدد من المزايا الجديدة مثل تقنية التبريد DirectCU II ثنائي المراوح لمزيد من كفاءة تدفق الهواء وتبديد الحرارة، وكذلك استخدام مكونات موصلة للطاقة مصنوعة من Super Alloy مع 19 طور للطاقة Power Phases ، اضافة الى مدجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام لكسر السرعة مثل أداة TweakIt و ProbeIt والزر المبتكر للتشغيل الآمن Safe Mode .

و تقوم أداة كسر السرعة الجديدة  بامداد المستخدم بمعلومات دقيقة عن بطاقة الرسوميات بالإضافة لما أتاحه مهندسو أسوس من وضع إمكانية تعديل الفولت و تعديل تردد معالج البطاقة أثناء التشغيل و تعديل سرعة مراوح التبريد مع إمكانية ضبط حتى 4 ملفات شخصية Profiles مختلفة لتشغيل الكارت.

كما يتميز كارت الشاشة ROG MATRIX GTX 580 بتقنية التبريد DirectCU II و التى تحتوى على أنابيب نحاسية تتصل مباشرة بالمعالج الرسومي لتعمل على تبديد الحرارة بشكل أكثر كفاءة. هذا بالإضافة إلى زوج من مراوح التبريد الهادئة و التي تعمل بدون صوت تقريباً كما  تنتج تيار متدفق من الهواء عبر وحدة التبريد بحجم أكبر يصل إلى 600% بالمقارنة بالتبريد القياسي للكارت الأمر الذى يحقق خفضاً فى درجة الحرارة يصل إلى 20%.

كما قامت أسوس بإضافة المؤشر الضوئى MATRIX LED الموجود على معالج الرسوميات و الذى يتيح للمستخدم متابعة مستويات تحميل بطاقة الرسوميات أثناء التشغيل الفعلى و ذلك بإلقاء نظرة سريعة على المؤشر الضوئى ذى الألوان ذات الدلالة و التى تتغير تبعاً لطبيعة تحميل البطاقة بدءاً من التحميل العادى حتى أقصى درجات التحميل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل