المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة قيادات أمن بني سويف والأهالي يحاولون الفتك بالمحامين

06/14 15:24

المنيا - أمير الراوي:

قررت محكمة جنايات بني سويف تأجيل نظر محاكمة مدير أمن بني سويف السابق وعدد من الضباط والشرطيين لجلسة 13 سبتمبر المقبل للإعلان بالدعوة المدنية ولحضور باقي المتهمين مع إخلاء سبيل المتهمين.

عقدت الجلسة بمجمع محاكم المنيا برئاسة المستشار محمد موسى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين سامح سليمان، ومحمد أحمد عبد المالك، وأمانة سر محمد عبد البصير.


 


وفور علم أهالي الشهداء بقرار المحكمة احتشدوا خارج المحكمة وأمام القاعة الرئيسية محاولين الفتك بمحاميي المتهمين لولا تدخل الشرطة التي تدخلت لمنع وقوع إصابات أو خسائر وهتف الأهالي: عايزينها عسكرية .. مش مدنية" و "جايبينها المنيا ليه .. فيها لعب ولا أيه".


 


كانت الجلسة قد شهدت تشديداً أمنياً مهولاً وسمحت هيئة المحكمة للمحامين فقط بحضور الجلسة الأمر الذي أدي لتظاهر أهالي الضحايا.

وكانت الجلسة الماضية، بنفس تشكيل هيئة المحكمة، قد شهدت احتياطات أمنية موسعة أمام مجمع محاكم المنيا، وشهدت الجلسة مشاحنات بين أهالي الشهداء وعدد من الضباط ودفاع المتهمين، وتم تأجيل الجلسة إلى الثلاثاء، لإعلان باقي المتهمين وضم صورة من ملف التحقيقات مع حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق في قضية قتل وإصابة المتظاهرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل