المحتوى الرئيسى

أشرف عبد الباقي: برنامجي الجديد لـ "ولاد البلد" بس

06/14 15:55

أكد الفنان أشرف عبد الباقي أن برنامجه الجديد "أجدع ناس" سيكون مختلفاً عن برامج التوك شو الحالية، خاصة انه لن يستضيف نجوماً يثيرون جدلاً وحربا كلامية بل سيستضيف أشخاصا لا يحبون الظهور ليسلط عليهم الأضواء.

وأشار عبد الباقي إلى أن البرنامج سيعرض في شهر رمضان القادم، وستقوم فكرته على أساس "تشجيع العمل والإنتاج، وإبراز قيمة الفرد في مصر بعد 25 يناير لا بد أن تكون بعمله، وبما يقدمه إلى مجتمعه"، ولن يتعمد إثارة وإشعال التصريحات النارية على غرار بعض البرامج.

وقال عبد الباقي: "نحن لن نستضيف نجوم الكلام من مشعلي الحرائق على الفضائيات، ولن يحضر إلى برنامجنا جنرالات المقاهي والفضائيات، نحن سنقدم "الناس الجدعان"، كل في موقعه، سنعرض نماذج ناجحة من الشباب، من مختلف الأعمار، الذين يساهمون في مسيرة النمو والتقدم، بما يقدمونه من عمل".

وفي حواره مع جريدة الشرق، قال: "نحن حاليا في مرحلة الإعداد والتجهيز للبرنامج، وقد استغرق ذلك رحلة بحث طويلة، لأن ضيوف البرنامج من الناس الذين لا يحبون الأضواء ولا يسعون إلى الشهرة، بل يهربون منها، وهم ليسوا من أبناء القاهرة فقط بل نطمح أن نقدم العناصر المفيدة من كل محافظات مصر.

ومن المقرر ان يبدأ أشرف في تصوير البرنامج خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيبدأ التصوير داخل الأستوديو وفى الشوارع والقرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل