المحتوى الرئيسى

اشتعال الحريق فى 14 منزلا ونفوق 6 رأس ماشية فى حريق بسوهاج

06/14 11:03

تسببت الحرائق التي شبت مساء أمس "الإثنين" بمركز البلينا في محافظة سوهاج في اشتعال النيران فى حوالى 14 منزلًا، دون وقع خسائر بشرية، فضلا عن نفوق وإصابة 6 رأس ماشية .
كانت قوات الحماية المدنية، قد تلقت من مركز البلينا بمحافظة سوهاج بلاغا يفيد بنشوب حريق فى عزبة الهو دائرة المركز. وتوجهت 6 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق،الذى نتج عنه إحتراق عدد 14 منزلاً ونفوق وإصابة 6 رأس ماشية.
على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برياسة العميد نصر عبدالمقصود مدير إدارة الحماية المدنية بسوهاج ,وتبين أن الحريق نشب بعزبة الهو دائرة مركز البلينا, حيث بدأ الحريق بمنزل محمد عبده حسن , وامتد لمنزل محمد إبراهيم حسن وفهمى محمد عبدالله و3 منازل أخرى, ونتج عن الحريق أحترق محتويات المنازل الستة بالكامل بالإضافة إلى إصابة ,ونفوق 3 رؤس ماشية بتلك المنازل.
امتد الحريق إلى عدد 8 أحواش ملحقة ملك عبدالرحيم عبدالعليم ,وأمتد إلى حوش رفاعى عبدالعليم دياب ,وامتد إلى باقى الأحواش ,ونتج عن الحريق نفوق 2 بقرة وحصان وكميات كبيرة من الغلال والتبن والبوص ,وأفلاق النخيل ,وتم السيطرة على الحريق بعدد 6 عربات إطفاء كبيرة ,وتبين أن سبب الحريق مصدر حرارى بطئ.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل