المحتوى الرئيسى

"الزناتى مجاهد" داخل الحى الريفى بمدينة الإنتاج

06/14 11:39

يواصل الفنان الكوميدى سامح حسين تصوير مشاهده فى مسلسل "الزتانى مجاهد"، داخل الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد أن انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهده باستديو العزبة بشبرا منت.

وقال سامح، اتفقت مع المخرج أسد فولادكار على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصوير المسلسل قبل شهر رمضان، كما أننا انتهينا حتى الآن من تصوير ما يقرب من 40% من حلقات المسلسل، وانتهينا من الديكور الأساسى، وحاليا نقوم بالتصوير داخل الحى الريفى وسنستمر به لمدة 10 أيام، ثم نعود بعدها من جديد لاستوديو العزبة.

وأعرب سامح حسين عن سعادته بعرض المسلسل على قناة الحياة بشكل حصرى، مؤكداً على أنه سبق من قبل، وتم عرض أولى بطولاته التلفزيونية "عبودة ماركة مسجلة" بشكل حصرى أيضا، ولكن فى ظل الظروف التى نعيشها ويثق به مسئولو القناة فهذا شىء جيد بالنسبة له.

وأشار إلى أن مسلسله سيكون كوميديا سياسيا، حيث يناقش سلبيات المجتمع فى إطار كوميدى، متمنيا أن ينجح فى تقديم رسالة إفادة إلى المجتمع، وأن يحوز على إعجاب جمهوره.

وأضاف أن هناك الكثير من النجوم سيحلون ضيوف شرف خلال الحلقات، منهم ماجد المصرى ومنة فضالى. ويشارك سامح حسين فى بطولة "الزناتى مجاهد" الفنانة هالة فاخر وعبد الله مشرف وهناء الشوربجى ويوسف داود وشعبان حسين، وهو من تأليف السيناريست محسن رزق، فى ثالث تعاون بينهما، ومن إخراج أسد فولادكار بعد أن تعاونا سويا فى مسلسل "رجل وست ستات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل