المحتوى الرئيسى

لمسئولي الزمالك: هذا هو يوفنتوس

06/14 13:54

خبر صاعق ومخزي بالفعل مسئولي الزمالك يرفضون اللعب مع يوفنتوس لأنه ليس فريقا كبيرا في أوروبا "يانهار أسود ومنيل" !!!


يوفنتوس ليس فريقا كبيرا ولا يليق بنادي بحجم نادي الزمالك أن يلعب له في المئوية ؟؟

لاأعلم لماذا تذكرت جملة الرئيس الليبي الشهيرة معمر القذافي للثوار الليبيين "من أنتم " وأنا أعلق على هذا التصريح الكوميدي لمسئولي الزمالك وأنا أسأل هذا السؤال الشيهر لمسئولي الزمالك من أنتم  لكي ترفضوا اللعب مع يوفنتوس

سؤال ماهو حجم الكرة المصرية والأفريقية بأكملها بجوار نادي يوفنتوس ليرفض مسئولي الزمالك اللعب له

وما هو تاريخ الزمالك في 100 سنة بجوار تاريخ فريق يوفنتوس في حقبة الثمانينات فقط،

يوفنتوس الذي لعب له بلاتيني والفرنسي زيدان الفرنسي وباولو روسي ونيدفيد وعمر سيفوري ليس فريقا كبيرا، يوفنتوس الذي يضم حاليا ستة لاعبين في منتخب إيطاليا ليس فريقا كبيرا.

ولايليق بلاعبين أمثال جان لويجي بوفون وماتري صاروخ إيطاليا الصاعد وديل بيرو هداف اليوفي التاريخي أن يلعبوا في مئوية نادي الزمالك.

يوفنتوس الذي تأسس عام في 1 نوفمبر عام 1897 أى قبل الزمالك بأربعة عشرة عاما كاملا ليس النادي الذي يليق بالأحتفال بمئوية الزمالك ؟؟

وعلى طريقة فؤاد المهندس وسناء يونس في مسرحية "سك على بناتك" في المشهد الشهير فوزية رفضت عمر الشريف أتي مسئولي الزمالك بعد 30 سنة من صدور المسرحية ليكررواوا نفس الموقف والزمالك رفض اللعب مع يوفنتوس بتقولوا مين ياولاد يوفنتوس بتقولوا مين يوفنتوس.

يوفنتوس الفائز بالدوري الإيطالي 27 مرة خلاف اللقبان الذي سحبا منه عامي 2005و2006 وحصل على المركز الثاني 20 مرة في الدوري الإيطالي الزمالك رفض اللعب معه بتقولوا مين ياولاد يوفنتوس.

يوفنتوس الفائز ببطولة دوري أبطال أوربا مرتان عامي 85 بنظامها القديم وعام 96 الزمالك رفض اللعب معه بتقولوا مين يادلاود يوفنتوس.

يوفنتوس الفائز ببطولة أوربا للأندية أبطال الكؤوس عام 84 يوفنتوس الفائز بكأس الاتحاد الأوروبي 3 مرات أعوام 77و90 و93 الزمالك رفض اللعب معه في المئوية بتقولوا مين ياولاد يوفنتوس.

يوفنتوس بطل بطولة العالم لأندية بنظامها القديم مرتان عامي 85و96 الزمالك رفض اللعب معه بتقولوا مين ياولاد يوفنتوس.

يوفنتوس الذي فاز بكأس السوبر الأوروبية عامي 84 و96 الزمالك رفض اللعب معه في المئوية بتقولا مين ياولاد يوفنتوس.

والله عيب 

أن يكون كابتن منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم 82 هو حارس مرمي يوفنتوس دينو زوف، وكابتن منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم 2006 هو الإيطالي فابيو كانافارو لاعب يوفنتوس.

يوفنتوس الذي كان يضم باولو روسي وفاز بلقب هداف كأس العالم 82 وهو يلعب في يوفنتوس يرفض الزمالك اللعب له ولا يوجد أى لاعب في تاريخ الزمالك فاز بلقب هداف كأس الأمم الإفريقية بأستثناء جمال عبد الحميد عام 88 برصيد هدفان في وبمشاركة ستة لاعبين أخرين بنفس الرصيد ررفض الزمالك اللعب معه.

في النهاية مجلس الإدارة الذي يفوض أحد مسئولي العلاقات العامة ليدعو فاروق جعفر لحضور حفل تكريم المئوية ولا يكلف نفسه أن يقوم أحد أعضاء المجلس الموقرين بدعوته شخصيا ليس غريبا أن لايعرف من هو يوفنتوس.

ولك الله يازمالك وأنشاء الله المئوية القادمة ستكون أفضل وسط ناس يعرفوا قيمة الزمالك أكثر من هم قائمين على المجلس الحالي والمئوية الحالية.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل