المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. محمد حسان ينفي وصفه منتقدي الجيش بالمرتدين

06/14 01:39

كتب- أيمن شعبان:


نفى الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان ما نشرته احدى الصحف اليومية الصادرة حديثا، حيث نسبت إليه قوله عن الذين يهاجمون المجلس العسكري والقوات المسحة إنهم '' كالمرتدين بعد وفاة الرسول''.

وقال الشيخ حسان خلال حلقة الاثنين من برنامجه على فضائية الرحمة:'' هذا خبر كاذب ولا يقول بهذا القول جاهل، فضلا عن أن ينسب هذا القول لطالب علم.. اعاتب اخواني في الجريدة على هذا المانشيت أين التحري؟.. اين التثبت؟..، وهل يعقل ان تنشر كل جريدة ما تريد''.

شاهد الفيديو

وتابع حسان:''هل يعقل ان يكتب كل صحفي ما يرديه ليثير الفتنة والبلبلة بين الناس، ثم تقول الجريدة للمتهم أو المجني عليه ابعث تكذيب. عاتب على الجريدة ان تكون اخبارهم بهذه الطريقة دون تثبت''.

ووجه الشيخ عتابًا آخر على جريدة قومية لنشرها على لسانه تصريحا مفاده أنه يريد في مصر 80 مليون ''دقن''، واستنكر حسان ذلك بقوله هل يعقل هذا، وطالب الداعية الإسلامي الكبير الإعلام بتحري الدقة فيما ينقل وينشر، قائلا'' لا نريد إعلام الإثارة، بل نريد إعلام الإنارة والبناء''.

وجدد حسان تأكيده على انه لن يرشح نفسه لأي منصب سياسي، وانه لا يسعى لأي منصب ديني، مشددا على أنه سيظل مقتصرا على الدعوة لدين الله وفقط، وانه لن يتخلى عن شرف الدعوة وبيان الحق.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل