المحتوى الرئيسى

مطرب جزائري: الموت غيب مشروع "ديو" مع مايكل جاكسون

06/14 00:14

نفى المطرب الجزائري تاكفاريناس أن يكون مقلدًا ملكَ أغنية البوب الراحل مايكل جاكسون، مؤكدًا أنه لا يمثل سوى فنه وطابعه الموسيقي والغنائي.

واعتبر تاكفاريناس أن مشروع "الديو" الغنائي مع مايكل جاكسون لم يكتمل لرحيله؛ حيث كان مقررًا أن يؤديا أغنية عالمية معًا.

وكشف المطرب الجزائري لـmbc.net عن لقائه جاكسون في جنوب إفريقيا منذ نحو ثلاث سنوات. وقال: "استقبلني مايكل جاكسون، وفرحت كثيرًا باللقاء، وتحدثنا عن مشروع "ديو" غنائي يكون له بُعد عالمي وإنساني في الوقت نفسه".

وتابع تاكفاريناس: "للأسف، توفي مايكل جاكسون، وماتت فكرة "الديو"، لكن مشروع الأغنية لم يمت، وسأسعى إلى تجسيده مع مطرب عالمي آخر أو بمفردي، وسيكون مفاجأة كبيرة للجمهور".

وفيما يتعلق بالانتقادات التي وُجهت إليه بخصوص تقليده بشكل أو بآخر ملك أغنية البوب الراحل مايكل جاكسون؛ قال المطرب القبائلي: "أنا لا أقلد مايكل جاكسون؛ فأنا أمثل فني وطريقتي في الغناء والرقص والعزف". وتابع: "أريد أن أكون تاكفاريناس لا غير".

وعن إمكانية وجود "خليفة" لملك البوب مايكل جاكسون، قال تاكفاريناس: "بالطبع سيكون هناك خليفة له؛ فقد سبق أن توفي مطربون عالميون آخرون، لكن جاء من بعدهم مطربون حققوا النجاح".

وفيما يتعلق بأغنية "أمل" التي ذكر فيها الرئيس الأمريكي باراك أوباما قال: "الأمل الذي تحدثت عنه في الأغنية للشباب هو أن رجلاً أسود صار رئيسًا لأكبر وأقوى بلد في العالم".

وعلى صعيد نشاطه في الجزائر، قال مطرب الأغنية القبائلية، إنه لم يتلق حتى الساعة ردًّا سلبيًّا أو إيجابيًّا من وزارة الثقافة الجزائرية من أجل إحياء حفل في الجزائر بعد غياب دام عشر سنوات عن الساحة الفنية الجزائرية لأسباب لا تزال مجهولة.

وأضاف تاكفاريناس: "الألبومان الصادران لي في مايو/أيار الماضي في الجزائر، أحدثا نجاحًا جماهيريًّا لا مثيل له بفضل الدعاية وحب الجمهور وتعطشه إلى جديدي بعد طول غياب".

واعتبر المطرب الجزائري أنه لا يرغب أن يغني في الجزائر بقاعات "تقليدية" مثل التي ينظم فيها الديوان الوطني للثقافة والإعلام ومديريات الثقافة حفلاتها، بل أمنيته الغناء في ملعب 5 جويلية بمركب محمد بو ضياف بالجزائر العاصمة، قائلاً: "لا أحب الغناء في القاعة البيضاوية كما سيفعل الشاب مامي الشهر المقبل؛ لأنها تمتص الصوت، ومخصصة للرياضة لا للحفلات الغنائية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل