المحتوى الرئيسى

خاص - أزمة متعب تنتهى بالتنازل وإعلاق القضية

06/14 16:28

 أنتهت أزمة عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر مع السائق المتهم بالتعرض لزوجته يارا ناعوم  فى إحدى شوارع الجيزة بالمصالحة والتنازل بين جميع الأطراف.


وأفاد مراسل  24kora.com  بأن يارا حضرت ظهر الثلاثاء إلى نيابة الجيزة من أجل السماع لأقوالها فى القضية وقالت:" ، أن سائق الميكروباص قد تعرض لها أثناء قيادة سيارتها فى شارع مراد بالجيزة  مرتين وقام بمحاولة التضييق عليها بسيارته مما جعلها تستعين بزوجها الذى كان يقود سيارته أمامها وقام متعب بمعاتبة السائق إلا أنه قام بمحاولة ضرب متعب بالـ" كوريك" وهذا ما دفع مهاجم الأهلى إلى سحب السلاح الخاص به وأطلق عيارين فى الهواء".


وأضافت يارا هذا ما جعل السائق يخاف ويهرب وأعتقدنا أنه ذهب لكنه توجه لقسم الشرطة لتحرير محضر ضد متعب.


 وأستمع أسامة ربيع وكيل أول النيابة إلى أقوال السائق الذي اعترف فى التحقيقات بارتكابه الواقعة وقرر بأنه عقب سيره بشارع مراد، مساء الخميس الماضي قام  بالتعرض ليارا بسيارته مما جعل متعب يقوم بالتشاجر معه، فقام وكيل النيابة بإتهامه بالتعرض لأنثى فى الطريق العام والتعدى على متعب بالضرب.


ولكن المفاجأة جاءت بتنازل كافة الأطراف عن البلاغات التى تقدموا بها وبذلك أغلق التحقيق والقضية تماماً بناءً على قرار أحمد الفقى رئيس قسم الجيزة.


ويذكر أن متعب تقدم فى التحقيق بأوراق تثبت ترخيصه السلاح الناري وهو ما جعل وكيل النيابة يخلى سبيله فى وقت مضى قبل مثول زوجته للتحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل