المحتوى الرئيسى

> الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع الداوودي ويدرس السيرة الذاتية لثلاثة أفارقة

06/14 21:03

قرر النادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم المغربي نبيل الداوودي لعدم اقتناع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفرق الكرة الأول بقدراته من خلال مشاهدة «C.D» للاعب فيما تجري المفاضلة بين ثلاثة لاعبين أفارقة أحدهم كاميروني والآخر سنغالي ورفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الإفصاح عن المهاجم الثالث تمهيدا لاختيار أفضلهم وإسدال الستار علي اللاعب الأفريقي الذي طالب جوزيه بسرعة التعاقد معه للاستفادة منه في مركز الهجوم خلال مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي سوف تنطلق 17 يوليو المقبل حيث يلعب الأهلي أولي مبارياته أمام الوداد المغربي.

وأكد سيد عبدالحفيظ أن المهاجم الإفريقي هو محور اهتمام الجميع داخل الأهلي خلال هذه الفترة ولا مانع أن يتم التعاقد مع ظهيري جنب ومدافع لتدعيم صفوف الفريق.. وعن لقاء سبورت أكاديمي الودي الذي سيقام يوم الجمعة المقبل ومدي إمكانية مشاركة الكبار أو اللاعبين الشباب قال مدير الكرة: الجهاز الفني لم يستقر حتي الآن ولا يوجد تصور لهذا اللقاء. وعن غياب المهاجم عماد متعب عن التدريبات الصباحية أمس قال عبدالحفيظ إن اللاعب أدي امتحانه في الصباح وخاض تدريبًا منفردًا.

وتحدث مدير الكرة عن التجديد للثنائي أسامة حسني وأحمد حسن قائلا هناك اتفاق مع اللاعبين في جميع الأمور بما فيها المالية ولا توجد أي أزمة ولكن التجديد بشكل رسمي تم تأجيله بسبب ارتباطات الفريق والانشغال بالمرحلة الحالية المتمثلة في الصفقات الجديدة.
كان الفريق قد استأنف تدريباته أمس وأجري الجهاز الفني تقسيمة خفيفة للاعبين لم تتجاوز 20 دقيقة وغاب عن التدريبات الجماعية وائل جمعة الذي يعاني من شد في رباط الركبة وفضل الجهاز الطبي منح اللاعب راحة ليومين يؤدي خلالهما تدريبات منفردة والجري حول الملعب علي أن يعود للتدريبات الجماعية غدًا فيما بدأ محمد شوقي لاعب الوسط مرحلة الجري الخفيف حول الملعب وكذلك محمد أبوتريكة ويبدأ اليوم أحمد شكري الانتظام في التدريبات الجماعية علي أن تجري قياسات جديدة للاعب بعد خمسة أيام لتحديد مدي جاهزيته واكتمال شفائه من الإصابة وعن فرصة لحاق أبوتريكة بلقاء القمة أمام الزمالك المقرر إقامته 29 يوليو الجاري قال د. وليد عبدالباقي رئيس الجهاز الطبي: لحاق تريكة بالمبارة من عدمه يتحدد خلال الفترة المقبلة.

وبعيدًا عن الإصابات يعود اللاعب الجزائري أمير سعيود إلي القاهرة يوم الاثنين المقبل بعد المشاركة مع المنتخب الأوليمبي الجزائري أمام زامبيا في في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

ومن ناحية أخري تعقد لجنة الكرة اجتماعًا خلال ثلاثة أيام لاستكمال الحديث عن الصفقات الجديدة والأسماء المطروحة للاستغناء عنها وتعد هذه الجلسة امتدادا للاجتماع الذي عقد يوم السبت الماضي وحدد فيه جوزيه بعض الأسماء التي يرغب في التعاقد معها.

ومن جهة أخري نفي وائل جمعة مدافع الأهلي وصول عرض له من كاظمة الكويتي وقال اللاعب لا توجد عروض خلال هذه الفترة.. كما استبعد جمعة انسحاب الإسماعيلي من مسابقة الدوري.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل