المحتوى الرئيسى

الصحافة الجزائرية تصف شيرين بالفنانة المخبولة

06/14 17:11



شنت صحيفة "الشروق" الجزائرية هجومًا قاسيًا على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إذ وصفتها بالمغنية "المخبولة" معتبرة أنّها تريد تبييض صفحتها مع الثورة المصرية على حساب الجزائر، خصوصًا أنّها كانت ضدها في البداية.



وجاء هذا الهجوم بعدما أطلقت شيرين تصريحات مستفزة وغير لائقة، لا يجوز أن تصدر عن فنانة يُفترض أن تكون رسالتها نشر المحبة والسلام، وليس تأجيج الحقد والفتن وتحسب ضدها. الفنانة المصرية التي خرجت هذه المرة عن إطار العفوية والتلقائية التي اشتهرت بها، صرحت أنّها طلبت مبلغ 90 ألف دولار وطائرة خاصة مقابل مشاركتها في مهرجان "تيمقاد" لأنها تريد تعجيز المسؤولين حتى لا تغني في الجزائر.



وقالت إنّها تكره الجزائر بسبب "واقعة أم درمان" الشهيرة بين مصر والجزائر رغم أنّ الأمور تبدّلت في المحروسة بعد الثورة، وخرجت الدعوات إلى تصفية النفوس ونسيان الماضي.



وذكّرت الصحيفة كيف هربت شيرين مع زوجها إلى الولايات المتحدة بحجة العلاج. ووصفت زوج شيرين بأنّه موزع موسيقي مغمور. وأضافت أنّ الفنانة أصرّت على الغناء في الخليج وهي على وشك الولادة طمعًا بالمال.



وأضافت الصحيفة أنّه عندما قدّمت شيرين أغنية الفنانة وردة "بتونس بيك" في أحد البرامج مقابل مبلغ كبير من المال، وأنكرت حقوق شركة "عالم الفن" المالكة الحصرية للأغنية، نسيت أنّ الفنانة وردة هي جزائرية بل وجدت وقتها أنّ أغنياتها "جالبة للمال".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل