المحتوى الرئيسى

الشروق الجزائرية تصف شيرين بـ "المخبولة ومطربة الحشيش والدعارة"

06/14 11:48

بالطبع لم يتوقع أحد أن تمر تصريحات شيرين الأخيرة في حق دولة الجزائر مرور الكرام داخل الصحافة الجزائرية المعروفة بردها العنيف في كل الاتجاهات والتي تتبع دائماً سياسة "رد الصاع صاعين"، ولكن لم يتوقع أحد ان يصل رد فعلهم إلى حد سبها على صفحاتهم دون أي مراعاة لآداب المهنة أو جمهورها في الوطن العربي .

فمنذ أن أعلنت شيرين عن شروطها للغناء في مهرجان "تيمقاد" بالجزائر والتي تمثلت في طائرة خاصة لها ولفرقتها و90 ألف دولار، شنت صحيفة "الشروق" الجزائرية حملة هجوم على شيرين أكدوا فيها ان مكانتها في العالم العربي لا تؤهلها لتطلب مثل هذه الطلبات، ولكن هذا الهجوم وصل إلى حد وصفها بالمطربة "المخبولة"، عندما أعلنت شيرين أنها قصدت وتعمدت ان تضع شروطاً تعجيزية لعدم رغبتها في الغناء بالجزائر لأن نفسيتها لم تصفو بعد من جراء ما حدث في "أم درمان".

لم يتوقف الأمر عند وصفها بالمخبولة بل ان المقال وصف شيرين بأنها مريضه نفسياً ومطربة حشيش ودعارة، هذا إلى جانب الحديث عنها بأسلوب مهين للغاية لها ولزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي وصفوه بالمغمور.

ووصفت الصحيفة الجزائرية شيرين بأنها تحاول كسب تعاطف الشعب المصري معها بعدم غنائها في الجزائر، على الرغم من أنها تركت مصر وسافرت إلى أمريكا مع زوجها خلال الثورة المصرية.

وأمام كل هذه الإهانات لم تعلن شيرين بعد ما ان كانت ستتخذ أي إجراء قانوني ضد الصحيفة أم ستلتزم الصمت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل