المحتوى الرئيسى

خوفا من عقوبات الجبلاية .. الإسماعيلي يدرس استكمال الدوري بالناشئين

06/13 23:27

كتب – خالد حسين :

يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أوالحسن التراجع عن قرار الانسحاب من الدوري الممتاز والذي تم إتخاذه إعتراضا علي الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق هذا الموسم؛ خاصة اللقاء الأخير أمام طلائع الجيش في إطار مباريات الاسبوع الرابع والعشرين للدوري وخسره الإسماعيلي بهدف نظيف؛ ليبتعد عن سباق المنافسة علي قمة الدوري.

وتنوي إدارة الدراويش خوض اللقاءات المتبقية من المسابقة بالناشئين من فريقي 17 و 19 سنة؛ لمنحهم بعض الخبرة وإعدادهم للمشاركة مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك خوفا من العقوبات المغلظة التي قد توقع علي النادي في حالة إتخاذ قرار بالانسحاب النهائي من المسابقة؛ والتي تصل الي إيقاف النشاط لمدة موسم والهبوط للدرجة الرابعة.

كما يسود إتجاه لدي مسئولي الإسماعيلي لرفض خوض لقاء الأهلي في الأسبوع السادس والعشرين للدوري؛ للعمل علي إفشال المسابقة بعد الظلم الكبير الذي تعرض له الفريق من جانب اتحاد الكرة.

وكانت إدارة الإسماعيلي قد أعلنت اسحاب الفريق من مسابقة الدوري بعد رفض الجبلاية مساواة الفريق بالأهلي والزمالك في قرار استقدام الحكام الاجانب للقاءاتهم المتبقية في الدوري؛ حيث أسندت إدارة لقائي الأهلي وبتروجيت والزمالك واتحاد الشرطة الي حكام عرب؛ في حين تولي فهيم عمر إدارة لقاء الإسماعيلي وطلائع الجيش.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل