المحتوى الرئيسى

طلائع الجيش يلتقي منتخب الشباب وديا استعدادا للزمالك

06/13 23:20

كتب ـ محمد نبيل‏:‏

يواصل فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش تدريباته اليومية تحت إشراف فاروق جعفر المدير الفني ومعه غانم سلطان المدرب العام‏,‏ وعاد الفريق للتدريبات بقوة استعدادا لمواجهته المهمة والمرتقبة مع الزمالك في إطار مباريات الجولة الـ‏25‏ لمسابقة الدوري الممتاز‏.

, والتي يخوضها بعد فوزه الأخير علي الإسماعيلي بهدف نظيف رفع رصيد الفريق من النقاط إلي30 وأصبح في وضعية آمنة ويحاول تحسين مركزه في المسابقة خلال لقاءاته المتبقية في المسابقة.

ويخوض الفريق مباراة ودية الخميس المقبل مع منتخب الشباب علي ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار استعدادات الفريق للقاء الزمالك والتي يسعي من خلالها الجهاز الفني الي اعداد لاعبيه وتجربة البدلاء قبل استئناف المسابقة.

وأكد فاروق جعفر المدير الفني للفريق أن مباراة الزمالك مهمة لكنها في النهاية لاتساوي إلا ثلاث نقاط وسيسعي فريقه الي تقديم مباراة قوية والحصول علي النقاط الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات والتقدم في جدول المسابقة لتحسين المركز.

وقال جعفر أيضا: سنفعل ما علينا ونقدم مباراة قوية ونزيهة والتوفيق وعدم التوفيق من عند الله فالنتيجة لا دخل لنا فيها والمهم الاجتهاد داخل المستطيل الاخضر.

وأشاد جعفر بالروح المعنوية العالية للاعبيه والمستوي العالي الذي ظهروا به بعد الفوز الاخير الذي حققه علي الاسماعيلي في الجولة الـ24 والتي وضعته في ترتيب جيد بجدول الدوري الممتاز, مشيرا الي أن هذا الفوز سيدعم لاعبيه وهو أمر اعتاد عليه الجهاز الفني مع لاعبيه علي مدي الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل