المحتوى الرئيسى

الاتحاد الجزائرى يرشح خمسة مدربين من بين 43 لخلافة بن شيخة

06/13 23:04

 

علن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين انه يدرس ملفات خمسة مرشحين لخلافة عبد الحق بن شيخة الذي استقال من منصب المدير الفني للمنتخب الأول بعد خسارة الفريق أمام المغرب صفر/4 في الرابع من حزيران/يونيو الجاري في اطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس أمم أفريقيا 2012.

 

وأوضح اتحاد الكرة في بيان له عبر موقعه الالكتروني ، أن اللجنة التي عينها مكتبه التنفيذي الأربعاء الماضي لدراسة الترشيحات لمنصب المدير الفني والتي يرأسها نائب رئيس الاتحاد محمد مشرارة درست حتى اليوم الاثنين 43 ملفا لمدربين اغلبهم من أمريكا اللاتينية وأوروبا.

 

وأوضح الاتحاد انه بعد دراسة كل الملفات، قبلت اللجنة خمسة منها فقط سيتم البدء في اتصالات أولية مع أصحابها قريبا.

 

ورفض محمد مشرارة في اتصال أجرته معه وكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) الكشف عن هوية المدربين الذين تم قبول ملفاتهم بشكل مبدئي بحجة أن ذلك يتعارض مع عمل اللجنة الملزمة بعرض خلاصة أعمالها على المكتب التنفيذي للاتحاد.

 

وأكدت اللجنة إنها ستوسع اتصالاتها إلى مرشحين محتملين "ذو نوعية معينة" قد يقدمون ملفاتهم قبل غلق باب الترشيحات يوم 20 يونيو الجاري.

 

كان مستشارو ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي السابق أكدوا اليوم الاثنين إن اتحاد الكرة الجزائري أجرى اتصالا أوليا بدومينيك، فيما كشف المدرب البوسني وحيد حاليالوزيتش انه سيلتقي محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري الجمعة المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل