المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن: لم نمنع شيكابالا من المنتخب...والتعاقدات الجديدة بعد نهاية الموسم

06/13 23:03

خاض الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم مساء اليوم لفترة التدريب المسائية استعدادا لخوض اللقاء الودي المقرر غدا أمام نادي جولدي في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نادي طلائع الجيش في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والمقررة في العشرين من الشهر الجاري.

ولم يستكمل لاعب وسط الفريق الشاب إبراهيم صلاح المران بعد خروجه نتيجة تعرضه لالتواء في القدم.

وأكد هاني سعيد مدافع الفريق في تصريحات لمراسل جودنيوز أن أمر تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري قد بات بين يدي مجلس الإدارة مشددا علي انه لم يوقع لأي فريق آخر مؤكدا في الوقت ذاته أنه تحت أمر النادي في أي وقت حال قرر مسئولوه الجلوس علي مائدة المفاوضات لتجديد تعاقده.

ومن جانب آخر, كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بالقلعة البيضاء لمراسلنا أن النادي لن يتبع نفس السياسة التي تنتهجها أندية أخرى بمحاولة استقطاب لاعبي الأندية وبدأ الدخول مبكرا في سوق التعاقدات قبل نهاية منافسات الموسم الجاري لأن هذا قد يؤثر علي معنويات لاعبي الفريق.

وأشار إبراهيم حسن أن الجهاز الفني للفريق قد قدم قائمة بطلباته لتعاقدات النادي قبل انطلاق الموسم الجديد والتي ضمت أسماء اثني عشر لاعبا سيتم الحصول علي خدمات ثمان منهم أملا في إعادة الفريق لمنصات التتويج بالبطولات مجددا وتعويض الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا واستعادة المجد الإفريقي الغائب منذ فترة.

وعلي جانب آخر, نفي مدير الكرة بالنادي الأبيض ما جاء في بعض وسائل الإعلام أن النادي قد رفض انضمام نجم الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" للمنتخب المصري العسكري, مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق متعاون مع جميع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية, وأن اللاعب يعاني من إصابة في البطن, مشددا في الوقت ذاته أن شيكابالا سينضم لمعسكر المنتخب العسكري وسيخضع للفحص الطبي المقرر غدا.

وأكد إبراهيم حسن أن لاعبي نادي الزمالك دائما وأبدا سيكونوا في خدمة المنتخبات الوطنية.

يشار إلى أن الساحر الأسمر قد تغيب عن معسكر المنتخب العسكري يومي الأحد والاثنين بداعي الإصابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل