المحتوى الرئيسى

سيمونى : باتو عفى تماماً و يمكنه المشاركة فى كوبا أمريكا

06/13 22:46

 

أكدت الفحوص الطبية للاعب كرة القدم البرازيلي ألكسندر باتو مهاجم ميلان الإيطالي اليوم الاثنين قدرة اللاعب على المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين من الأول إلى 24 تموز/يوليو المقبل.

 

وأوضح مايكل سيموني ، طبيب اللاعب ، أن باتو تعافى تماما من الإصابة التي عانى منها في الكتف الأيمن والتي تعرض لها قبل نحو ثلاثة أسابيع وأنه يستطيع الآن المشاركة في كوبا أمريكا.

 

وصرح سيموني إلى موقع "جلوبوسبورتي" البرازيلي على الانترنت بأن باتو قضى الفترة الماضية بأكملها في تنفيذ البرنامج العلاجي وأنه أصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات والمباريات.

 

وعلق سيموني على الصور التي نشرت للاعب ، وهو يتجول في بعض الأماكن السياحية بالعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو ، قائلا "أمس الأحد كان أول يوم حر للاعب".

 

ونشرت وسائل الإعلام صورا للاعب في نزهة سياحية بصحبة صديقته باربارا بيرلسكوني ابنة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني.

 

وأعرب سيموني عن سعادته بأن الفرصة ما زالت متاحة أمام باتو للخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب البرازيلي يوم الاثنين المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل