المحتوى الرئيسى

تحالف أحزاب «لكح وحرب والسادات» لخوض الانتخابات البرلمانية بقائمة موحدة

06/13 22:42

وافق حزبا الجبهة الديمقراطية والإصلاح والتنمية، على التحالف مع حزب مصرنا «تحت التأسيس»، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقائمة موحدة، تضم ليبراليين ويساريين وقوميين وإسلاميين.

قال الدكتور أسامة الغزالى حرب، رئيس حزب الجبهة، إن من شأن هذا التحالف إحداث تغيير حقيقى فى الحياة السياسية، وإن حزبه يرحب بالتنسيق مع «مصرنا»، الذى أسسه رجل الأعمال رامى لكح أو أى قوى سياسية أخرى الفترة المقبلة.

وأضاف أن «الجبهة الديمقراطية» منفتح على جميع التيارات بشكل عام، والأحزاب الليبرالية بشكل خاص، وأن «لكح» لديه رغبة حقيقية فى إحداث تغيير خلال المرحلة المقبلة، وهو ما ينشده حزبه، من خلال حشد القوى السياسية المختلفة، لخوض الانتخابات تحت اسم «مصرنا».

وقال محمد عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إنه وافق على العمل تحت راية «مصرنا»، لأن النجاح فى الانتخابات المقبلة يتوقف على أسماء وقوة المرشحين. ودعا جميع الأحزاب الجديدة للاندماج فى حزب «مصرنا»، وقال: «سنحصل على أغلبية مقاعد البرلمان المقبل».

وعلمت «المصرى اليوم» أن «لكح» اشترى قصراً بمنطقة رشدى بالإسكندرية ليكون مقراً للحزب هناك، بديلاً عن المقر الرئيسى الحالى وسط القاهرة، الذى يطلق عليه الأعضاء اسم «البيت الأبيض».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل