المحتوى الرئيسى

الإعلام الإنجليزي "ممتعض" من تصريحات ألكانترا

06/13 21:55

أبدى الإعلام الإنجليزي استياؤه العارم من التصريحات التي أدلى بها متوسط ميدان المنتخب الإسباني للشباب "تياجو ألكانترا" قبيل المباراة التي أُقيمت يوم أمس الأحد بين إسبانيا وإنجلترا في افتتاح مبارياتهما ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاماً المقامة في الدنمارك، حيث قال ألكانترا أنه لا يعرف أي لاعب من لاعبي المنتخب الإنجليزي رغم أن جميع لاعبي الفريق معروفين لدى الإعلام الأوروبي لتمثيلهم أعتى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بل ولعبهم الأدوار الأولى في تلك الأندية على العكس من لاعبي منتخب شباب إسبانيا لا يمثلون العديد من أندية الليجا وأغلبهم في فرق الرديف لتلك الأندية.

وأكد لاعب خط وسط برشلونة (ب) بأن لاعب وسط فريق آرسنال "جاك ويلشير" هو فقط من يعرفه لأنه أفضل موهبة إنجليزية.

وأضاف "يمكن أن يكون الفريق الإنجليزي  خطيراً بالنسبة لنا ولكننا نتوقع أن نلعب بشكل جيد ونفوز بالمباراة، فنحن نلعب كرة قدم أفضل منهم ونحن أقوى فنياً ونمرر الكرة أكثر، في حين أن إنجلترا يلعبون بشكل مباشر للغاية ".

لكن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 حيث سجل هيرير الهدف الأول بداية الشوط الأول وأحرز داني ويلباك هدف التعادل في الدقيقة 88 وهذا ما دفع الصحف المحلية لشن انتقادات عنيفة تجاهه لأنه استهزاء بالمنتخب الإنجليزي ومن ثم لم يتمكن من هزيمته في المباراة.

أكثر مقطع اُنتقد عليه ألكانترا من جانب الإعلام البريطاني عندما قال "الوحيدان اللذان نعرفهما هما ويلشير وريتشاردز لكنهما ليسا هنا، وهذا خبر سار بالنسبة لنا، فريتشاردز مدافع جيد جداً بينما ويلشير هو أفضل لاعب في المنتخب بأكمله، لكننا لا نعرف شيئاً عن أي من اللاعبين الآخرين".

ألكانترا كان قد شعر أنه عاب على المنتخب الإنجليزي كثيراً فأحب تلطيف الأجواء في نهاية حديثه بقوله أنه يستمتع بمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي لسرعته وتعدد المنافسين على اللقب.

يذكر أن ألكانترا قد ارتبط بالانتقال لصفوف آرسنال هذا الصيف في حالة عودة سيسك فابريجاس لصفوف برشلونة بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل