المحتوى الرئيسى

حارس الشرطة يكشف الأسباب "غير النفسية" لغيابه عن الزمالك

06/13 21:47

أكد محمد خلف حارس مرمى اتحاد الشرطة أن غيابه عن مباراة الزمالك في المرحلة الـ24 للدوري الممتاز لم يكن لأسباب فنية أو نفسية، مؤكدا أنه جاء بالاتفاق مع الجهاز الفني.

وكان خلف قد خرج مستبدلا في مباراة الإسماعيلي بالمرحلة الـ23 بعد اهتزاز شباكه بأربعة أهداف، فيما أعلن طلعت يوسف نيته منحه الثقة بخوض مباراة الزمالك بشكل طبيعي.

لكن خلف غاب عن لقاء الزمالك وشارك أحمد سعد بدلا منه، فأوضح الحارس الأساسي عبر FilGoal.com :"لم ألعب المباراة للإصابة، وليس لأسباب فنية".

وأضاف "مبدئيا أنا من طلبت الخروج مستبدلا في مباراة الإسماعيلي واحترم الجهاز الفني هذه الرغبة لأنه لم يكن يومي، وقد كنت جاهزا للقاء الزمالك".

واستدرك "لكن قبل المباراة تعرضت للإصابة بضربة شمس أثناء التدريبات فاتفقت مع الجهاز الفني على الحصول على راحة وستستمر إلى مباراة بتروجيت (الأربعاء المقبل)".

وشدد الحارس ذو الـ32 عاما على أنه تناسى الأسباب النفسية تماما فور انتهاء مباراة الإسماعيلي، مضيفا "الحارس الكبير لا يتأثر بهفوات في لقاء واضح".

وأتبع "عصام الحضري مثلا تهتز شباكه في مباريات بعدد كبير من الأهداف بعدها يعود بشكل متميز في اللقاء التالي، وأرفض أن يتم التقليل مني بسبب لقاء واحد والدليل أدائي في باقي مباريات الموسم".

ولم تهتز شباك اتحاد الشرطة سوى 21 مرة هذا الموسم كثالث أقوى دفاع حتى الآن بعد الأهلي والمصري البورسعيدي.

قد أرحل

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل