المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يُنافس بقوة على جبهة مودريتش

06/13 21:37


إدارة مانشستر سيتي لا تضيع الوقت هذا الصيف، فرعم اكتمال صفوف الفريق بلاعبين من الوزن الثقيل إلا أن المدير الفني "روبيرتو مانشيني" لم يهدأ له بال إلا بعد ضم لاعب من اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية من أعتى أندية أوروبا ومن بينهم أليكسيس سانشيز لاعب أودينيزي الذي تم بين وكيله وإدارة السيتي اجتماعاً صباح اليوم الاثنين، ومن المعروف أن اللاعب مطلوب في مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وبرشلونة.

نفس الأمر تقريباً يخص متوسط ميدان توتنهام "لوكا مودريتش" المعروض عليه نفس المبلغ المعروض على إدارة أودينيزي لشراء سانشيز (30 مليون جنيه إسترليني).

صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت في تقرير لها أن السيتي يُلوح بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني لشراء لاعب دينامو زغرب الكرواتي السابق، وهو العرض الذى قد يجعل هاري ريدناب المدير الفني للسبيرس يعدل عن قرار الاحتفاظ بنجم وايت هارت لين لوجود أكثر من لاعب قادر على شغل مكانه كفاندر فارت وبينار بالإضافة لنيكو كرانشار.

وتوتنهام في حاجة كبيرة لدعم مادي بعد خيبة الأمل المحلية بالفشل في الترشح لدوري أبطال أوروبــا وترك المركز الرابع لمانشستر سيتي، ما سيخلف العديد من الخسائر في المستقبل القريب على إدارة النادي الطامحة لبناء ملعب جديد.

من جهة أخرى يسعى السير أليكس فيرجسون لضم الكرواتي لتعويضه ببول سكولز الذي إعتزل لعب كرة القدم نهاية الموسم الماضي، والشياطين الحمر لن يكونوا المنافس الوحيد للسيتي على مودريتش حيث يوجد كذلك الإنتر الذي وضع اللاعب ضمن قائمة أولوياته، لكن مؤكد إذا نجح فيرجسون في التوقيع مع مودريتش لن يحتاج لشنايدر بالتالي سيزيح الضغط عن موراتي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل